Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سيبلغ ارتفاع البرج أكثر من ( 1000 ) متر وبقيمة ( 4.6 ) مليار ريال سعودي (1.3 مليار دولار)
الأمير الوليد يتفقد موقع بناء أعلى برج في العالم بجدة

رجوع

الأمير الوليد يتفقد موقع بناء أعلى برج في العالم بجدة

الجزيرة - الرياض:

زار صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة موقع مشروع شركة جدة الاقتصادية الذي يضم أعلى برج في العالم بمدينة جدة.

هذا، وتأتي زيارة سمو الأمير للموقع في إطار دعم سير العمل حسب المخطط، حيث تفقد سموه أعمال بناء الأساسات التي تقوم بها شركة سعودي باور، واطلع سموه على مخططات البناء واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل المشروع والجداول الزمنية المعدة بهذا الخصوص. إلى ذلك، أثنى سموه على العاملين في المشروع وحث الجميع بالاستمرار في العمل الدؤوب.

وترأس مؤخراً سمو الأمير الوليد، اجتماع مجلس إدارة شركة جدة الاقتصادية الرابع في مدينة الرياض وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة والذي تضمن كلاً من سعادة الأستاذ عبدالرحمن حسن شربتلي وسعادة الأستاذ صالح بن لادن وسعادة الاستاذ سموأل بخش وسعادة المهندس طلال الميمان.

وخلال الاجتماع اطلع مجلس الإدارة، المهندس طلال إبراهيم الميمان الرئيس التنفيذي للتطوير والاستثمارات المحلية ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للتطوير العقاري وعضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، وعضو مجلس إدارة شركة جدة الاقتصادية، عن الاتفاقية النهائية مع فنادق فورسيزنز بخصوص تشغيل الفندق الفاخر في البرج الأعلى في العالم الذي سيبلغ ارتفاعه أكثر من 1000 متر وبقيمة 4.6 مليار ريال سعودي.

وقام المهندس وليد عبدالجليل بترجي الرئيس التنفيذي لشركة جدة الاقتصادية باطلاع مجلس الإدارة عن حالة المشروع، وقدم عرضا عن تقدم أعمال بناء الأساسات التي تقوم به شركة سعودي باور بالمملكة. وقام أيضاً مجلس الإدارة باستعراض مذكرات التفاهم الخاصة بالبنية التحتية وخدمات المشروع ومن ضمنها أعمال المياه والكهرباء والتبريد.

وقام المهندس المعماري حسن عبدالرحمن شربتلي باطلاع مجلس الإدارة عن المفاوضات القائمة مع شركات إدارة المشاريع، بالإضافة إلى المشروع الهندسي القائم مع دار الهندسة.

وقد أكد مجلس الإدارة في نقاشاتهم لمتطلبات الخدمات والبنية التحتية في موقع مدينة المملكة بجدة. وعبر مجلس الإدارة عن مدى الرضا من مضي المشروع قدماً وعن أعمال الأساسات كمرحلة أولية لبناء البرج.

كما حضر الاجتماع كل من الأستاذ شادي صنبر عضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة المملكة القابضة والمدير المالي والإداري، والاستاذ محمد فهمي نائب المدير المالي لشركة المملكة القابضة، والاستاذ صادق أفضل من شركة أبرار القابضة، والأستاذ نعيم وزيري من شركة بن لادن السعودية، والأستاذ ماجد عبدالكريم الطوخي مدير تطوير الأعمال و إدارة العمليات لشركة المملكة للتطوير العقاري، والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة