Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إلزام المقاولين بإزالة المخلفات بالأحساء قبل تسليم المواقع بشكل نهائي

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

استقبل أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، مؤخراً أعضاء المجلس البلدي بالمحافظة برئاسة رئيس المجلس ناهض الجبر، وذلك في إطار اللقاءات الثنائية الأسبوعية بين الجابين.

وأوضح الجبر، أن الجانبين اتفقا خلال اللقاء على إقرار ضوابط جديدة تلزم المقاولين برفع النفايات من المواقع قبل تسليمها بشكل نهائي، وعدم استلام أعمال المقاولين قبل حصولهم على إخلاء طرف من قبل البلديات الفرعية وإدارة النظافة بالأمانة قبل التسليم النهائي لمعرفة مدى التزامهم بالمواصفات الفنية المطروحة للمشاريع المنفذة مما يضمن نجاح الرقابة على المشاريع.

وبين الجبر، أنه تم أثناء اللقاء ترسية عدة مشاريع منها مشروع إزالة النفايات والأنقاض الصلبة ومشروع خاص بإزالة الرمال المتحركة لمدينتي الهفوف والمبرز والقرى والهجر التابعة لمحافظة الأحساء، وتم الاتفاق على ضرورة التأكيد على المواطنين بمراقبة المخالفين برمي النفايات والعمل على إبلاغ المختصين لاتخاذ الإجراءات الأزمة ضدهم، وذلك سعياً للحد من ظاهرة رمي المخلفات الصلبة.

وأضاف أن الجانبين اطلعا على أعمال مقاول بلدية غرب المبرز وما وصل إليه من تنفيذ للأعمال ومتابعة ترسية إنشاء مبني بلدية جواثا بقرية الكلابية، وتم الإنفاق على افتتاح فرع بلدية الصناعية بمحاسن بمشيئة الله تعالى قبل شهر رمضان الكريم 1434 هـ . كما تم الاتفاق على أن يكون يوم السبت المقبل موعداً لمناقشة موازنة العام القادم إن شاء الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة