Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

موبايلي تتعاون مع «الإلكترونيات المتقدمة» لتقديم «إدارة الأسطول»

رجوع

موبايلي تتعاون مع «الإلكترونيات المتقدمة» لتقديم «إدارة الأسطول»

الجزيرة - الرياض:

وقعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» اتفاقية تعاون مع شركة الإلكترونيات المتقدمة لتقديم خدمات إدارة الأسطول التي توفر حلولاً مبتكرة للقطاعي الخاص والحكومي بالمملكة. وستسهم سُمعة موبايلي الرائدة كإحدى الشركات المبتكرة في تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، وريادة شركة الاتصالات المتقدمة في تقديم خدمات متطورة في تمكّين كافة فئات مشتركو قطاع الأعمال في موبايلي سواء المنشآت المتوسطة والصغيرة والشركات الكبرى بالإضافة للمؤسسات والهيئات الحكومية من إدارة أسطول النقل التابعة لهم بفعّالية.

وتمتاز هذه الاتفاقية بأنها ستوفر خدمة متكاملة تشمل كافة الأجهزة والدعم اللازم لعمل الخدمة، حيث لن يحتاج العميل سوى التواصل مع موبايلي التي ستتكفل بتقديم حل شامل يتناسب مع احتياجاته، كما توفر خدمة إدارة الأسطول أدوات هامة لفهم وتقييم أداء أسطول النقل مما يساعد في اتخاذ القرارات الملائمة التي تعزز من كفاءة المواد المتاحة للوصول إلى أعلى مستوى من الإنتاجية.

وتتوافق هذه الاتفاقية مع إستراتيجية موبايلي الرامية إلى عقد اتفاقيات وشراكات مع جهات ذات خبرة وكفاءة عالية تسهم في تقديم حلول وخدمات متقدمة لقطاع الأعمال بالمملكة، حيث تركّز الشركة حالياً على هذا القطاع الحيوي كأحد محاور النمو لديها خاصة بعد أن تمكن قطاع الأعمال من تحقيق نسب نمو تخطت 70% خلال العام 2012 مقارنة بالعام الذي سبقه.

ويشهد قطاع الأعمال بالمملكة نمواً مضطرداً بفضل الإنفاق الحكومي المتزايد والتركيز على قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لتوفير حلول تسهم في رفع كفاءة هذا القطاع عن طريق توفير الكثير من الوقت والجهد، كما تشير الإحصائيات إلى نمو قطاع النقل بالمملكة خلال السنوات القادمة، لذا عكفت موبايلي على ابتكار خدمات جديدة ومتقدمة لتواكب هذا النمو. وكانت موبايلي قد وقعت عددًا من الاتفاقيات لخدمة قطاع الأعمال مثل الشراكة الإستراتيجية مع شركة IBM العالمية خلال العام الماضي، بالإضافة إلى الاتفاقيات التي وقعتها الشركة مؤخراً مع كل من شركة JASPER لتقديم حلول جهاز لجهاز (M2M) وشركة VIRTUSTREAM العالمية لتقديم خدمات الحوسبة السحابية المتقدمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة