Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

انطلاق مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي السبت القادم

رجوع

انطلاق مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي السبت القادم

ينطلق يوم السبت القادم مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي الأول، الذي تنظمه اللَّجْنة الدائمة للشراكة المجتمعية بالجامعة خلال الفترة من 20 شعبان الجاري إلى 25 شعبان القادم بالمدينة الجامعية بالقريقر.

ووظفت اللَّجْنة المنظمة كل إمكاناتها المتاحة لضمان إنجاح هذا الحدث وكثفت لقاءاتها لوضع اللمسات والترتيبات الخاصَّة بانطلاقة المهرجان الذي من المتوقع أن يستقطب شريحة كبيرة من شباب منطقة عسير والشباب المصطافين بالمنطقة خصوصًا أنَّه المهرجان الوحيد الذي خصَّص بالكامل لاستهداف فئة الشباب.

ومن المنتظر أن يشهد مهرجان هذا العام انطلاقة نوعية من حيث المشاركة أو من حيث التنظيم بعد أن استفادت اللَّجْنة المنظمة للمهرجان من الطاقات البشرية والإمكانات المادِّية المتميزة التي تمتلكها جامعة الملك خالد.

وصرح المدير التنفيذي للمهرجان المتحدث الرسمي لجامعة الملك خالد الدكتور محمد بن حامد البحيري أن هذا المهرجان الذي تنظمه الجامعة للمرة الأولى يأتي امتدادًا للبرامج النوعية التي تلتزم الجامعة بتقديمها ضمن برامج الشراكة المجتمعية التي أطلقتها الجامعة مؤخرًا بمتابعة وتوجيه دائم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود.

وأضاف الدكتور البحيري: إن هذا المهرجان يأتي هذا العام مستهدفًا شريحة الشباب ببرامج متنوّعة تراعي اختلاف الميول والاهتمامات الشبابية سواء كانت ثقافيَّة أو رياضيَّة أو علميَّة وحرصت اللَّجْنة المنظمة للمهرجان على استضافة شخصيات علميَّة وذات خبرات عالية في هذه المجالات، بالإضافة إلى تقديم الجامعة عددًا من الجوائز والهدايا المتنوّعة لحضور المهرجان والمشاركين في مسابقاته الجماهيرية التي يقدمها عددٌ من الشخصيات الإعلاميَّة الشبابية البارزة.

ويتَضمَّن مهرجان هذا العام عددًا من دورات التنمية البشرية المتخصصة للشباب وكذلك المحاضرات العلميَّة المتنوّعة بالإضافة إلى استضافة المهرجان لمسابقات (التيلي ماتش) التي يقدمها الكابتن صالح العريض طوال أيَّام المهرجان وعلى فترتين الأولى تبدأ من العصر إلى المغرب والثانية من العشاء ولمدة ساعة تقريبًا.

ويتَضمَّن المهرجان عروض طائرات التحكُّم عن بعد وعروض المنطاد التي تستضيفها الجامعة للمرة الأولى، أما حفلات السمر فتنطلق في المسرح الجامعي من بعد صلاة العشاء وتتنوّع بين المسابقات الجماهيرية التي يقدمها إعلاميون بارزون كالأستاذ عبد المجيد اليمني والأستاذ جميل العميري، والسهرات الإنشادية التي يقدمها عددٌ من المنشدين كمحمد الغزالي وسعد الطلحة وغيرهما.

وفي ختام تصريحه أكَّد الدكتور البحيري أن مهرجان الجامعة يأتي ضمن سلسلة برامج مجتمعية تنتهجها الجامعة إيمانًا منها بدورها المهم في التفاعل مع مجتمعها والمشاركة في تنميته في ظلِّ توجيهات سديدة من راعي نهضتنا -أيَّده الله- وولي عهده وسمو النائب الثاني، ومتابعة وحرص سمو أمير المنطقة ودعم معالي وزير التَّعليم العالي واهتمام مستمر من معالي مدير الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة