Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أخضر الصالات يواصل تحضيراته لمواجهة اليابان
رفع العلم السعودي في القرية الأولمبية لدورة أنشون الآسيوية

رجوع

رفع العلم السعودي في القرية الأولمبية لدورة أنشون الآسيوية

أنشون - كوريا الجنوبية:

أقيمت أمس في ساحة القرية الأولمبية بمدينة أنشون الكورية الجنوبية مراسم رفع العلم السعودي لدورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة والفنون القتالية بحضور أمين عام الوفد السعودي للدورة محمد السحيباني والسكرتير الأول في سفارة خادم الحرمين الشريفين بكوريا الجنوبية رائد الطويرقي ورئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب الصالات الدكتور صلاح السقا ونائبه سياف المعاوي وأعضاء الوفد السعودي ولاعبي المنتخبات السعودية المشاركة وعدد من المسؤولين في الدورة.

وألقى عمدة القرية كلمة في بداية الحفل رحب فيها بضيوف الدورة من اللاعبين والإداريين ووسائل الإعلام متمنياً أن تتكلل منافسات الدورة التي ستنطلق رسمياً السبت المقبل بالندية والتنافس الشريف وأن تحقق أهدافها.

عقب ذلك تبودلت الهدايا التذكارية بين أمين عام الوفد السعودي وعمدة القرية الأولمبية. من جانب آخر أجرى المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات اليوم تدريبه على الصالة الرياضية المغلقة في أنشون استعداداً لمواجهة المنتخب الياباني غدا الخميس في افتتاح مشاركة الأخضر السعودي لكرة القدم للصالات فرض من خلاله المدرب محمد علي تدريبات لياقية قبل أن يعقد اجتماعاً فنياً مع اللاعبين طالبهم من خلاله التركيز على الحصص التدريبية كما شرح نقاط القوة والضعف في المنتخب الياباني للاستفادة منها. وكان المدرب محمد علي ومدير المنتخب عبدالرحمن الحميدي وسكرتير الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي قد حضروا الاجتماع الفني الخاص بمنافسات كرة قدم الصالات الذي تم خلاله تحديد الزي الخاص بكل منتخب حيث تقرر أن يخوض لاعبو المنتخب السعودي المنافسات بالزي الأبيض الكامل والأصفر بالنسبة للحراس وذلك خلال مواجهتي اليابان وتركمانستان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة