Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اشترط تنازل اللاعب عن مستحقاته
الزمالك يرحب برحيل الكاميروني «موندومو» للرائد

رجوع

الزمالك يرحب برحيل الكاميروني «موندومو» للرائد

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قال إبراهيم يوسف - عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه يرحب برحيل الكاميروني ألكسيس موندمو، لاعب خط وسط الفريق الأبيض، بشكل نهائي لكن بشرط استغناء اللاعب عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.

وأوضح يوسف أن قرار الإدارة بالموافقة على رحيل موندومو جاء بعد موقف اللاعب الأخير بتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد النادي لفسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المادية البالغة 300 ألف دولار.

وكان موندومو قد تلقى خلال الفترة الماضية عرضاً رسمياً للانتقال إلى نادي الرائد السعودي بداية من الموسم المقبل 2013 /2014، ولكن الزمالك اشترط على اللاعب أيضاً التنازل عن مستحقاته المالية قبل الرحيل، وهو ما رفضه موندومو في ذلك الوقت، لكن الآن تشير مصادر داخل الزمالك أن اللاعب سيوافق على طلب الزمالك للرحيل للرائد السعودي خاصة في ظل توتر علاقة اللاعب بإدارة نادية وكذلك عدم استقرار الأوضاع السياسية والأمنية في مصر في الوقت الحالي.

وجاء توتر علاقة موندومو بإدارة الزمالك بعد قرار الأخيرة تغريم اللاعب مبلغ 300 ألف جنيه مصري، بسبب تخلفه عن معسكر الفريق الأبيض استعداداً لمباراة الإسماعيلى دون الحصول على إذن من الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فييرا، كما قرر المجلس تكليف المستشار القانوني للنادي، بمتابعة ملف فسخ عقد اللاعب من طرف واحد، واتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن حقوق النادي الأبيض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة