Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 27/06/2013 Issue 14882 14882 الخميس 18 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تخصصي الملك فيصل يبقي على مواعيد المراجعين للأسبوعين المقبلين

رجوع

الجزيرة - أحمد القرني:

أكد مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث أن مواعيد المرضى المجدولة مسبقاً في مختلف التخصصات والخدمات الطبية في المستشفى الرئيسي بالرياض وفرعه بجدة لن يطرأ عليها أي تغيير خلال الأسبوعين المقبلين بدءاً من يوم السبت 20 شعبان الموافق 29 يونيو، وذلك مراعاة لطبيعة الحالات المرضية التخصصية التي يخدمها المستشفى وارتباط العديد من المرضى القادمين من مناطق المملكة المختلفة بمواعيد سفر مسبقة. وشرعت الإدارات المعنية في إرسال رسائل قصيرة SMS إلى الهواتف الجوالة لمختلف المراجعين الذين لديهم مواعيد في فترة الأسبوعين المقبلين للتأكيد على استمرار مواعيدهم في الوقت المقرر مسبقاً كما خُصص مركز اتصال لخدمة المرضى والإجابة على استفساراتهم المختلفة عبر الخط المجاني 920012312.

وتعكف الفرق الطبية والفنية المتخصصة، حالياً، على إجراء الترتيبات اللازمة من أجل إعادة جدولة مواعيد المرضى خلال فترة ما بعد الأسبوعين المقبلين مع مراعاة المواعيد المختلفة لكل مريض.

في السياق ذاته، وجهت إدارة المؤسسة مختلف الإدارات، التي لا تتعلق مهامها بشكل مباشر في تقديم الخدمات للمرضى، بتطبيق ما نص عليه الأمر الملكي عبر تعديل مواعيد العمل وعطلة نهاية الأسبوع بدءاً من مباشرة العمل يوم الأحد المقبل 21 شعبان الموافق 30 يونيو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة