Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 28/06/2013 Issue 14883 14883 الجمعة 19 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مواليد 2000م حققوا الفوز على أكاديمية السلام
منتخب البراعم مواليد (99) يختتمون معسكر الطائف

رجوع

منتخب البراعم مواليد (99) يختتمون معسكر الطائف

كتب - سلطان الجلمود:

اختتم لاعبو منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 1999م معسكرهم الإعدادي والذي اقيم في مدينة الطائف في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل.

وحقق المنتخب الفوز في آخر تجاربه الودية والتى أقيمت أمام منتخب الطائف بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، حيث أقيم اللقاء على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد بالحوية وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب بهدفين دون مقابل، وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الهدف الثالث وسجل الأهداف اللاعبون حسان أسامة وتركي العمار وفيصل الحيدر وأشرك عمر باخشوين مدرب المنتخب تشكيلتين مختلفتين في هذا اللقاء بواقع تشكيلة لكل شوط.

وبعد نهاية اللقاء قدم مدير المنتخب عبدالله المسند درع تذكاري لمدرب نادي وج محمد الثبيتي وذلك بسبب التعاون الكبير الذي وجدته إدارة المنتخب من قبل نادي وج.

من جانبه امتدح مدير المنتخب عبدالله المسند المعسكر وقال: «المعسكر يأتي في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل وكان الهدف منه الوقوف على مستويات اللاعبين من قبل الجهاز الفني أثناء التدريبات والمباريات الودية».

وفي مدينة الرياض تمكن منتخب البراعم مواليد 2000م لكرة القدم من الفوز في مباراتيه الوديتين اللتين أقيمتا أمام أكاديمية السلام، حيث لعب المنتخب في المباراة الأولى أمام لاعبو أكاديمية السلام مواليد 1999م وحقق الفوز بنتيجة أربع أهداف دون مقابل وفي المباراة الثانية لعب المنتخب أمام لاعبي أكاديمية السلام مواليد 2000م وحقق الفوز بنتيجة سبعة أهداف دون مقابل.

وأشرك مدير المنتخب الإسباني انطونيو خلال المباراتين تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل مباراة وأقيمت المباراتين على ملعب إعداد القادة وذلك في إطار برنامج معسكر المنتخب الإعدادي الذي يقام ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة آسيا للبراعم تحت 14 سنة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة