Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 28/06/2013 Issue 14883 14883 الجمعة 19 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نجوم كرة القدم الأوروبية في مواجهة مشاهير العرب بدبي الشهر المقبل

رجوع

تشهد الإمارات الشهر المقبل انطلاق الدورة الثالثة من بطولة دبي لكرة قدم الصالات بمشاركة أربعة من أشهر أندية كرة القدم الأوروبية.

وقال الدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي إن البطولة ستشهد مشاركة فرق برشلونة، وريال مدريد، وإيه إس روما، وإف سي بورتو، ويتنافس فيها كوكبة من قدامى لاعبي أوروبا المحترفين مع نجوم الوطن العربي من الإمارات والجزائر ومصر والمغرب. وأضاف ستنطلق البطولة يوم الثاني من يوليو المقبل وتستمر خمسة أيام وتقام على ملعب من العشب الصناعي تبلغ مساحته 1500 متر مربع، وتتسع قاعة البطولة لأكثر من 1200 مشجع.

وتضم البطولة مجموعة من النجوم الأوربيين منهم اللاعب الفرنسي الدولي السابق «كريستيان كاريمبو» الفائز بكأس العالم عام، 1998 واللاعب المخضرم «ميشيل سالجادو» بطل دوري أبطال أوروبا لدورتين، و»مايكل ريتزجر» و»باتريك كلويفرت» و»جايزكا منديتا» و»فرناندو كوتو»، بالإضافة إلى العديد من كبار اللاعبين الذين سيستعرضون مهاراتهم ويقدمون فنون كرة القدم على مدى أيام البطولة. ويلعب نجوم أوروبا بجانب مشاهير كرة القدم الإماراتيين والعرب، ومنهم بخيت سعد ونور الدين نايبت ومحمد عبد ربه والأخضر بلومي. وأضاف: «نتطلع أن تشهد البطولة عروضاً مثيرة، تقدم المتعة للمشاهدين وتمنح جمهور كرة القدم الفرصة لمشاهدة بعض من نجومهم المفضلين على أرض الملعب».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة