Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يعزز خيارات الرفاهية فيه

رجوع

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يعزز خيارات الرفاهية فيه

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي، باقة عروض مميزة وفريدة تتضمن استخداماً مجانياً لسيارة عالية الأداء عند حجز واحدٍ من الأجنحة السبعة الخاصة والفخمة لدى المنتجع وذلك في إطار سعي المنتجع لتعزيز خيارات الرفاهية التي يقدمها لضيوفه.

وتشمل الميزات المقدمة لضيوف أتلانتس عند حجزهم في الأجنحة الخاصة استخدام سيارة فارهة مجاناً كسيارة فيراري 458 سبايدر أو لامبورغيني سبايدر أو بنتلي GT المكشوفة بالإضافة إلى خدمة كبير الخدم الشخصي لمدة 24 ساعة وتذكرتين للقاء الدلافين مجاناً وخدمة التوصيل من المطار وإليه في سيارة مرسيدس S400 الهجينة مع إعطائهم الأولوية في حجوزات المطاعم لضيوف الأجنحة المتميزة.

وتتضمن الأجنحة السبعة الفاخرة في منتجع أتلانتس دبي، الأجنحة الرئاسية وعددها اثنين وتمثل التوازن المثالي بين الفخامة والرفاهية. أما جناحا ما تحت الماء، فيعتبران من الأجنحة الاستثنائية بشكل حقيقي، حيث يحتويان على غرفة نوم تكون جدرانها عبارة عن نوافذ تمتد من الأرض وحتى السقف، وتطل بشكل مباشر على «أمباسادور لاغوون»، وهو ما يجعلك تشعر وكأنك تحت البحر مع الإطلالة بشكل مباشر على قلب أتلانتس. أما أجنحة أتلانتس الكبرى وعددها اثنين أيضاً فتمثل المكان المثالي للاسترخاء أو الترفيه لمحبي الحياة بالهواء الطلق من خلال توفر تراس شمسي مذهل يمتد على ثلاثة جوانب من الجناح. ويتميز جناح رويال بريدج الذي يصل الأبراج الشرقية والغربية ويتربع على قمة المنتجع بإطلالة فاخرة على الخليج العربي وجزيرة النخلة حيث يمكن الوصول إليه عبر مصعدٍ خاص.

وكما سيحصل الضيوف من خلال هذا العرض على فطور يومي مجاني ودخول مجاني إلى نادي إمبريال مع توافر الوجبات الخفيفة طوال اليوم ومشروبات والمقبلات ما قبل العشاء، وسيتمكن الأطفال المرافقون من الدخول اليومي المجاني إلى نادي كيدز كلوب في أتلانتس. ويمكن لضيوف الاستخدام المجاني لغرفة البخار والساونا وبركة الجاكوزي في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية للصحة واللياقة مع تصفح الإنترنت مجاناً والاطلاع على الصحف اليومية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة