Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية يزور سجينا سعوديا بمدينة أخن الألمانية

رجوع

الجزيرة - عبدالله أبا الجيش:

في إطار اهتمام معاليه بالمواطنين السعوديين، قام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي يوم الخميس 18-8-1434هـ بزيارة أحد السجناء السعوديين بمدينة أخن الألمانية. استغرقت الزيارة قرابة ساعة قضاها معاليه مع السجين ونقل إليه اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بالمواطنين السعوديين بالخارج، وأوضح له كل ما يمكن أن تقوم به السفارة من أجل مصلحته كما طمأنه على أن قضيته محل اهتمام معاليه شخصياً ومتابعاً لقضيته مع محامي السفارة أولا بأول، وأن أهله وإخوانه متواجدون بسفارة بلاده ولن يتخلوا عنه لحظة واحدة.

الجدير بالذكر أن المواطن السعودي اعتقل إثر مشاجرة بينه وبين أحد الألمان من أصول عربية وألمانية.

من جهة أخرى أبدى معالي السفير ارتياحه لما لمسه من اهتمام من إدارة السجن في رعاية السجين السعودي في ظل ما سمعه من السجين نفسه وشكرهم على حسن الاستقبال والاهتمام الذي يحظى به السجين السعودي.

رافق معاليه في زيارته الأستاذ عمار علاف السكرتير الثاني بالسفارة، وفي نهاية الزيارة أهدى معاليه السجين مصحفاً وسجادة ومسبحة وتموراً وحثّه على الصبر وهنأه بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أن لمعاليه زيارات تفقدية للمرضى والطلاب والمواطنين السعوديين الذين قد يرتكب بعضهم أخطاء مما يستوجب إيقافهم في السجون الألمانية، وذلك للاستماع لهم وإيجاد الحلول المناسبة لقضاياهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة