Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

التعاون يعيد حكمي.. ويبدأ المرحلة الأولى من الاستعداد

رجوع

التعاون يعيد حكمي.. ويبدأ المرحلة الأولى من الاستعداد

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

وقع اللاعب عبده حكمي عقدًا احترافيًّا مع التعاون لموسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

ويأتي التوقيع مع حكمي بقرار من الجهاز الفني توفيق روابح الذي أكَّد أن اللاعب يملك إضافة في وسط الميدان بالإضافة إلى خبرته الطَّويلة في الملاعب التي ستنعكس على عدد من العناصر الشابة في الفريق..

وعلى صعيد الاستعدادات دخل الفريق الأول مساء أمس معسكرًا مغلقًا في فندق موفنبيك بريدة لمدة أسبوعين وستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وتُعدُّ هذه المرحلة الأولى في تجهيز الفريق للدوري فيما ستكون المرحلة الثانية خلال شهر رمضان بالالتحاق بإحدى البطولات الوُدِّية التي تسعى إدارة الكرة توفيرها حاليًا، أما المرحلة الأخيرة فستكون بعد عيد الفطر المبارك بمعسكر لم يتم تحديده بعد حيث ينتظر خروج روزنامة دوري عبداللطيف حميل..

يذكر أن المدافع عدنان فلاتة قد اعتذر عن الالتحاق بالمعسكر بسبب وجوده مع ابنه في أحد مستشفيات ألمانيا حيث ستجرى له عملية نهاية الأسبوع المقبل.

وعلى صعيد الفئات السنية جددت إدارة النادي المكلفة برئاسة الأستاذ طارق العيدان عقود المدرِّبين للفئات السنية حيث سيتولى درجة الشباب خالد كمال ويساعده عبد الله الدخيل أما درجة الناشئين فيشرف عليها المصري محمد بدير ويساعده الوطني خليفة الأكيزم فيما أسندت مهمة الفريق الأولمبي للمدرِّب الوطني أحمد الحميد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة