Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 30/06/2013 Issue 14885 14885 الأحد 21 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فهد العثيم: مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يسهم في دعم النشاط السياحي

رجوع

فهد العثيم: مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يسهم في دعم النشاط السياحي

أكد الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري التي تمتلك سلسلة العثيم مول على مستوى المملكة أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي ينظم للمرة التاسعة أصبح محل اهتمام وانتظار من قبل الجمهور. وقال إن المهرجان بما يضمه من فعاليات وأنشطة جاذبة بات يسهم في دعم النشاط السياحي والترفيهي ويلبي رغبات الأسر من المواطنين والمقيمين والزوار .

وأشار العثيم إلى المقومات الاقتصادية والطبيعية والثقافية والسياحية التي تزخر بها منطقة الرياض والتي تجعلها مقصدا سياحيا وترفيهيا لسكان الرياض ولزوارها من داخل وخارج المملكة ،فضلا عن الاهتمام والدعم الذي تحظى به من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود . وتناول العثيم الدور الذي تلعبه المراكز والمجمعات التجارية في تعزيز مقومات نجاح المهرجان بما تقدمه من فعاليات وأنشطة مصاحبة تلبى كافة شرائح المجتمع .

يذكر أن مجمعات العثيم مول تشهد أنشطة وفعاليات جاذبة حيث قدمت الفرقتين الأفريقية والروسية عروضا مميزة بالعثيم مول (الربوة - خريص) بالرياض استمرت لمدة خمسة أيام قدمت خلالها الفرقتين 15 عرضا شاهدها أكثر من مائة ألف متفرج ،وانتقلت العروض للعثيم مول الإحساء ثم العثيم مول الدمام وتختتم العروض بالعثيم مول بريدة في الفترة من 3الى 7 يوليو ،إضافة للفرقة الصينية التي ستبدأ عروضها بالرياض بالعثيم مول (الربوة -خريص) يوم الأحد 30/يونيو لمدة أربعة أيام ومن ثم تنتقل للعثيم مول الدمام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة