Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 30/06/2013 Issue 14885 14885 الأحد 21 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جامعة الملك سعود تختتم البرنامج الصيفي للموهوبين

رجوع

جامعة الملك سعود تختتم البرنامج الصيفي للموهوبين

نظم برنامج موهبة جامعة الملك سعود حفله الختامي برعاية عميد شؤون الطلاب أ. د. فهد بن حمد القريني وأقيم الحفل على مسرح إسكان الطلاب بالجامعة.

وبدء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب الموهوب فهد الغامدي، ثم كلمة الطلاب ألقاها الطالب علي البسامي وأوضح فيها بعضاً من الفوائد التي جنوها من مشاركتهم في البرنامج ، وقدموا شكرهم للجامعة ولمؤسسة موهبة على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة والاستفادة من هذه البرامج الإثرائية الصيفية.

وتضمن الحفل جولة في المعرض المصور للبرنامج عن الفعاليات والأنشطة المنفذة، وآلية استقبال الطلاب والهدايا المقدمة لهم، واستعدادات فريق الإسكان في تهيئة المكان الأمثل لإقامة الطلاب، والأنشطة المصاحبة للبرنامج واهتمامها بالمهارات الشخصية والمعلومات الثقافية والجوانب الرياضية والترفيهية.

وشاهد راعي الحفل والضيوف عرضاً مرئياً لمخرجات وتجارب الوحدات الإثرائية التي أعدها الطلاب خلال التحاقهم بالبرنامج ، ثم قام أ.د. فهد بن حمد القريني بتسليم الكليات والمراكز المحتضنة للوحدات الإثرائية والجهات المساندة دروعاً تذكارية على مساهمتهم الفاعلة في نجاح البرنامج ، كما قام بتسليم الطلاب الموهوبين شهادات الشكر والتقدير.

وفي ختام الحفل تسلم عميد شؤون الطلاب درعاً تذكارياً على رعايته للبرنامج وتشريفه الحفل الختامي، والتقطت الصور التذكارية لراعي الحفل والطلاب الموهوبين.

وشكر وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية ورئيس البرنامج د. عبدالرحمن بن عبدالله العطر كل من أسهم في نجاح البرنامج، وتميز فعالياته وأنشطته المتنوعة، وخص بالشكر أ. د. فهد بن حمد القريني على احتضانه البرنامج ورعايته الحفل الختامي، ومشاركته الطلاب الموهوبين فرحتهم بمخرجاتهم العلمية، وأكد سعادته على أهمية هذه الشراكة إسهاماً من الجامعة في سبيل التحول إلى مجتمع المعرفة، وبناء القادة المؤهلين بالمعارف والعلوم المختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة