Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 30/06/2013 Issue 14885 14885 الأحد 21 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سامسونج تطرح أحدث مجموعة من أجهزتها الجديدة

رجوع

سامسونج تطرح أحدث مجموعة من أجهزتها الجديدة

طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة الرائدة عالميًّا في وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، أحدث مجموعة من أجهزتها الجديدة خلال الحدث الخاص Samsung Premiere 2013 الذي أقامته في العاصمة البريطانية لندن.

وكشفت الشَّركة عن هاتف «سامسونج جالاكسي أس 4 ميني»، و»سامسونج جالاكسي أس 4 أكتيف»، و»سامسونج جالاكسي أس 4 زووم»، و»كاميرا سامسونج جالاكسي NX» ذات العدسات القابلة للتبديل.

كما أزاحت سامسونج الستار عن مجموعة من الأجهزة اللوحية الجديدة منها «أتيف ون 5»، «أتيف بوك 9 بلاس»، «أتيف بوك 9 لايت»، «أتيف تاب 3» الذي يُعدُّ أنحف حاسب لوحي يعمل بنظام التشغيل ويندوز في العالم و»أتيف Q» الذي يعمل بنظامي التشغيل ويندوز وأندرويد.

وتأتي كمبيوترات سامسونج الجديدة ببرنامج «Side Sync» الذي يمكنه الاتِّصال بهواتف سامسونج الذَّكية والعاملة على نظام آندرويد بِشَكلٍّ أفضل، حيث يتيح للمستخدمين استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح الخاصَّة بالكمبيوتر للكتابة والتحكُّم بالهاتف، أو بِكلِّ بساطة إظهار شاشة الهاتف داخل شاشة الكمبيوتر والتحكُّم بالهاتف من خلالها.

وقال السيد هانجن باي، مدير أعمال قطاع تقنيَّة المعلومات بشركة سامسونج بالمملكة العربيَّة السعوديَّة: إن طرح سامسونج لهذه المجموعة الجديدة من المنتجات يأتي تأكيدًا لمفاهيم الإبداع والابتكار التي تنتهجها سامسونج تلبية لاحتياجات المستهلكين، ومدِّهم بمنتجات جديدة مدعومةً بحلول المكوِّنات التي تجسِّد رؤيتها الجديدة لـ «عالم من الإمكانات» وتتناسب مع طبيعة حياتهم».

وتضمنت المنتجات الجديدة سلسلة الهواتف الذَّكية من جالاكسي أس 4 ميني، ويتميز جلاكسي أس 4 ميني بشاشة 4.3 بوصة بدرجة وضوح 960×540 بكسل (256 بكسل في البوصة)، ومعالج ثنائي النوى بسرعة 1.7 جيجاهيرتز، كما أنَّه مجهز بكاميرا 8 ميجابكسل، وذاكرة مدمجة سعة 8 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1.5 جيجابايت.

كما يمكن استخدامه كجهاز للتحكم عن بعد في أجهزة التليفزيون ومشغلات أقراص DVD عن طريق خاصية «ووتش أون».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة