Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 30/06/2013 Issue 14885 14885 الأحد 21 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مؤسسة «ناغي» للسيارات تطلق عروض فحص التكييف

رجوع

مؤسسة «ناغي» للسيارات تطلق عروض فحص التكييف

أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، أحدث مبادراتها وهي حملة خدمة شاملة لمكيفات الهواء، لتساعد عملاءها في الاستعداد لأشهر الصيف وشدة حرارتها.

وانطلقت الحملة في 15 يونيو 2013، وتستمر حتى عيد الفطر المبارك، ويمكن للعملاء في المملكة الاستفادة من فحص مجاني لأداء مكيّف سياراتهم من BMW، بالإضافة إلى فحص دقيق لعشر قطع أساسية في السيارة.

وينفّذ الحملة فريق من فنيي BMW المدرّبين، وهي تشمل أيضاً حسماً بنسبة 10 % على كلفة اليد العاملة و25 % على قطع الغيار الأصلية في حال تطلّب الأمر تغيير وحدة المكيّف في سيارتكم أو تبديل أيّ قطعة.

وقال السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW): يُشغّل أغلبنا نظام التكييف في السيارات إلى أقصى حدّ خلال أشهر الصيف الحارّة، لذا فمن المهم جداً تنظيفه للتأكّد من أنّه يوفّر الهواء البارد والمنعش والنقي».

وأضاف باراسكيفايدس قائلاً: «هذه الحملة مجرد مثال واحد عن الطرق المبتكرة التي نقدمها لعملائنا لتجربة ملكية استثنائية تتجاوز توقعاتهم بالإضافة إلى أنها مناسبة أيضاً لعلامة بي إم دبليو التجارية ورُقِيِّها».

وتتوفر هذه الخدمة في مراكز خدمة السيارات لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات حتى عيد الفطر المبارك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة