Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 30/06/2013 Issue 14885 14885 الأحد 21 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

منح جائزة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية للأمير نايف (رحمه الله)

رجوع

منح جائزة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية للأمير نايف (رحمه الله)

الجزيرة - واس:

منح برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) جائزة المانح المتميز لاسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- تقديرًا لدعمه الكبير لبرامج ومشروعات برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وخاصة تلك المتعلقة بالشعب الفلسطيني.

وتسلم معالي مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي الجائزة من معالي الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في احتفال أقيم في نيويورك أمس بحضور المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) الدكتور جوان كلوس.

وأعرب السفير المعلمي في كلمة له في الاحتفال عن تشرفه بتسلم الجائزة الممنوحة لاسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وذلك لدوره -رحمه الله- واستثماره الشخصي في دعم برنامج المستوطنات البشرية الخاص بالشعب الفلسطيني الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.. وأوضح أن المملكة العربية السعودية هي الدولة المانحة الأولى في مجال الدعم المادي والمساعدات الموجهة لبناء وتشييد المنازل للشعب الفلسطيني من خلال البرنامج لاسيما المنازل التي دمرتها اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي. وقال: «إن المملكة العربية السعودية لا تألو جهدًا في تقديم كل المساعدات الممكنة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين سواء من خلال القنوات الثنائية أو من خلال الصناديق والمؤسسات الإقليمية أو الدولية كجزء من دعمها للشعب الفلسطيني في سعيه لاستعادة ونيل حقوقه المشروعة».

من جانبه أعرب المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) الدكتور جوان كلوس عن خالص شكره وتقديره للجهود المميزة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- في دعم جهود وبرامج برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بشكل عام وبرامجه في الأراضي الفلسطينية بشكل خاص. وقال: «إنه سيتم تذكر الأمير نايف بن عبدالعزيز وهو الشخصية الأولى التي تمنح هذه الجائزة لتكريسه حياته في دعم وتشجيع أعمال الإغاثة الإنسانية في جميع أنحاء العالم بما فيها دعمه المتميز لأعمال برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة