Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

هيئة الإذاعة والتلفزيون في رمضان: «مرحباً بك في بيتك»

رجوع

هيئة الإذاعة والتلفزيون في رمضان: «مرحباً بك في بيتك»

الرياض - واس:

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون خطة البرامج الرمضانية لعام 1434هـ، حيث قامت بالاستعداد المبكر لإنتاج البرامج الهادفة للإذاعة والتلفزيون خلال الشهر الكريم، منها البرامج الدينيَّة والاجتماعيَّة والتَّوجيه والتوعية والبرامج الترويحية والترفيهيَّة تحت عنوان «مرحبًا بك في بيتك».

وأوضح نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون للشؤون الهندسية المتحدث الرسمي للهيئة المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث في مؤتمر صحفي ليلة أمس الأول، أنَّه تَمَّ التعاون مع إحدى الشركات الوطنيَّة ذات الخبرات المتميزة في مجال التسويق والإنتاج الإعلامي.

وأفاد أنّه سيتم نقل صلاة التراويح والقيام من الحرمَيْن الشريفَيْن، وأنّه سمح لجميع القنوات في العالم بنقل صلاة التراويح والقيام من دون مقابل. كما بيَّن المشرف على الإدارة التجاريَّة بهيئة الإذاعة والتلفزيون وليد الشلهوب أن الهيئة فتحت أطر التعاون مع القطاع الخاص إيمانًا بمبدأ الشراكة الإستراتيجيَّة بما يلبي احتياجات المتلقي، موضحًا أن جميع برامج شهر رمضان المبارك تَمَّ إنتاجها وتغطية تكاليفها بمبدأ الشراكة مع القطاع الخاص.

كما شاهد الجميع عرضًا تَضمَّن الخطة الإستراتيجيَّة للتلفزيون خلال السنوات السبع القادمة والأهداف المراد تحقيقها في هذه السنوات، وفيلمًا تعريفيًّا عن البرامج والمسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1434 هـ في التلفزيون السعودي تحت عنوان «مرحبًا بك في بيتك».

وفي الختام فتح باب الأسئلة والمداخلات للحضور حيث استعرض المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث أبرز برامج التلفزيون والإذاعة خلال شهر رمضان، معربًا عن شكره لمنسوبي الهيئة والمنتجين وكل من أسهم في نجاح الدورة البرامجية خلال هذا العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة