Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سبلاش تقدم فرصة للفوز بـ(20) رحلة إلى باريس

رجوع

سبلاش تقدم فرصة للفوز بـ(20) رحلة إلى باريس

تواصل «سبلاش» احتفالاتها بعيد تأسيسها العشرين وتقديمها الشكر لزبائنها على دعمهم الدائم، حيث أعلنت عن أحدث عروضها الترويجية والذي يتيح فرصة «الفوز بـ(20) رحلة إلى باريس». يستمر هذا العرض على مدى شهر ويتيح لزبائن «سبلاش» أينما كانوا الدخول في السحب في متاجر «سبلاش». يسري هذا العرض في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والأردن ومصر والهند، وذلك بالتعاون مع مكتب «لاما تورز» للسفريات. ويمثل العرض فرصة رائعة تعزز تواصل «سبلاش» مع زبائنها.

وفي تعليقه على هذا العرض الترويجي قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و»آيكونيك»: «تتواصل احتفالاتنا بعيد ميلاد «سبلاش» العشرين على مدار هذا العام الحافل بالمفاجآت وبتقدير وتكريم زبائننا. وقد بدأنا هذه الفعاليات بعرض ترويجي للفوز بعشرين سيارة BMW، وكانت الاستجابة مذهلة. أما عرض الفوز بعشرين رحلة إلى باريس فهو هدية لزبائننا الكرام للاحتفال بالموضة وقضاء الأوقات الممتعة. ما زال لدينا الكثير من الفعاليات والمفاجآت لهذا العام، وسنقدم جوائز مكررة 20 مرة في كل من هذه الفعاليات».

من جانبه قال كولوانت سينغ، مدير عام «لاما تورز»: «لقد أصبح السفر أمراً أساسياً في عالم اليوم الذي تسوده العولمة. ويسرنا أن نتعاون مع علامة «سبلاش» في هذا العرض الترويجي إلى مدينة الموضة باريس، والذي سيعرف الفائزين بمدن العالم كما سيمنحهم فرصة تجربة الضيافة الفرنسية المتميزة وهي تجربة ستبقى معهم لسنوات قادمة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة