Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمير القصيم يكرم موبايلي لرعايتها الرسمية لمهرجان صيف عنيزة

رجوع

أمير القصيم يكرم موبايلي لرعايتها الرسمية لمهرجان صيف عنيزة

الجزيرة - الرياض:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، شركة «موبايلي» نظير شراكتها الرئيسية لمهرجان صيف عنيزة وذلك على هامش حفل تكريم الرعاة الذي أقيم مساء الأحد الماضي بمنتزه الحاجب.

وقام بدر بن حمد القاضـي مدير المعارض والفعاليات بشركة «موبايلي» بتقديم درع تذكارية لسموه بمناسبة رعايته حفل افتتاح المهرجان كما استلم من سموه درع التكريم نيابة عن الشركة. وعبر حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة «موبايلي» عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته الكريمة والتي تؤكد حرص سموه على دعم مثل هذه الفعاليات التي تشكل اليوم حراكاً اقتصادياً ومتنفساً للزوار.

وأشار الغبيني إلى أن «موبايلي» قامت بتجهيز خيمة ترفيهية شاركت بها الزوار والمصطافين بالمسابقات والفعاليات ومنحتهم عددًا من الجوائز القيمة، منوهًا إلى أن رعاية «موبايلي» لمهرجان صيف عنيزة 1434هـ هو شاهد من شواهد رؤيتها العامة للمسؤولية الاجتماعية إذ إنها لن تقف عند هذا الحد بل تحرص دومًا على التواجد بين أفراد المجتمع في جميع المناسبات. هذا وترعى «موبايلي إلى جانب مهرجان صيف عنيزة مهرجانات كل من صيف المنطقة الشرقية وأبها للتسوق، وتقدم من خلالهما العديد من الفعاليات والجوائز القيمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة