Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

آني وداني تفتتح أحدث فروعها في حي الروضة

رجوع

آني وداني تفتتح أحدث فروعها في حي الروضة

افتتحت مجموعة «آني وداني» للحلويات فرعها الجديد في حي الروضة في حفل كبير حضره الشيخ عبد الله صالح العثيم رئيس شركة العثيم القابضة والأستاذ خالد صالح العثيم المدير العام لشركة «آني وداني» وكذلك الشريك البلجيكي السيد مارك فيركاست إلى جانب مدراء الإدارات في الشركة.

وقال مدير عام شركة «آني وداني» خالد العثيم نحن نستثمر مبالغ كبيرة في هذا المجال ولدينا خطة توسعية كبيرة ستصل لافتتاح 150 فرعا خلال عشرة أعوام.

وأضاف العثيم أن «آني وداني» تبني ثقتها ومصداقيتها لدى العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات وأفخر المنتوجات المحليّة والمستوردة ذات الجودة العالية، حيث قامت المجموعة بتطوير أنواع الشوكولاه المستوردة البلجيكيّة والسويسرية بأحدث النكهات الأوروبية وبأسعار مدروسة. هذا إلى جانب انفراد آني وداني في ابتكار أنواع جديدة من الشوكولاه الخاصة بها.

وتابع العثيم أن دورهم في «آني وداني» لا يقف فقط عند تقديم منتجات الشوكولاه بل تعدّى ذلك لإنتاج ألذّ أنواع الكيك مع أفضل التصاميم لجميع المناسبات الخاصة. ويضاف إلى ذلك المكرون الفرنسي المصنوع على يد شيف فرنسي خاص بمصانع الشركة والمتوفر بكافة النكهات الأوروبية. وختم العثيم: «لدينا رؤية عامة نسعى من خلالها إلى التوسع في النشاط المحلي واستثمار فرص النمو والشراكات الدولية، والعمل بشكل مستمر لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا وتقديم قيمة حقيقية وجودة تخدم عملاءنا وتحقق رضاهم دائماً».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة