Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز تطلق الحملة الـ(26) للتبرع بالدم

رجوع

ماكدونالدز تطلق الحملة الـ(26) للتبرع بالدم

نظمت شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة حملة التبرع بالدم الـ26 للشركة وذلك بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية في مدينة الرياض

وشهدت الحملة حضور عدد كبير من المتبرعين الذي قدموا من أجل التبرع بالدم للمحتاجين واستمرت لمدة اسبوعين انطلقت من فرع ماكدونالدز في شارع صلاح الدين الأيوبي في حي الملز، حيث تم استقطاب المتبرعين من موظفي الشركة أيضا. وشكرت شركة الرياض العالمية للأغذية كل من ساهم في إنجاح هذا العمل النبيل، موضحة أنها تحرص دوماً على المشاركة في جميع المناسبات التوعوية والاجتماعية والإنسانية والخيرية للقيام بالواجب تجاه المجتمع والذي هو جزء من التزامات الشركة التي تفتخر بتقديمها لأفراد المجتمع المحلي. وبينت شركة الرياض أن الهدف من هذه الحملات إيصال رسالة لكافة شرائح المجتمع وتشجيعهم على التبرع بالدم و المبادرة بالأعمال الخيرية التي تعود بالنفع على جميع أفراده. من جهتهم أبدى المتبرعون سعادتهم بالتبرع بالدم ومشاركتهم في هذه الحملة، معربين عن سعادتهم الغامرة في تقديم المساعدة للمحتاجين إلى الدم من المرضى والمصابين.

يذكر أن شركة الرياض العالمية للأغذية تنظم باستمرار حملات للتبرع بالدم مع مختلف بنوك الدم في مناطق المملكة لمساعدة المرضى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة