Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مدير الجزيرة فون « أفضل مدير اتصالات عملاء» في الشرق الأوسط

رجوع

مدير الجزيرة فون « أفضل مدير اتصالات عملاء» في الشرق الأوسط

أعلن بنك الجزيرة عن فوز الأستاذ لؤي النمري، مدير إدارة الخدمات المصرفية الهاتفية «الجزيرة فون»، بجائزة «أفضل مدير مركز اتصالات في الشرق الأوسط لعام 2013م»، والتي تمنحها شركة انسايتس الشرق الأوسط المتخصصة في مجال مراكز اتصالات العملاء، حيث تفوق النمري على الكثير من المرشحين الذين يمثلون العديد من الشركات العاملة في قطاعات مختلفة شملت البنوك، شركات الطيران، شركات التأمين، الاتصالات والخدمات الحكومية.

وقد تم إعلان النتائج وتسليم الجوائز في حفل رسمي أقيم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط لمراكز اتصالات العملاء 2013 حيث تمنح هذه الجوائز وفقا لأحدث المعايير العالمية، و يتولى التحكيم فيها مجموعة من الخبراء والاستشاريين المعروفين في المنطقة.

وأكد الأستاذ/ خالد العثمان، نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، بأن هذه الجائزة تأتي ثمرة للجهود المتميزة التي قام بها الزميل النمري خلال العامين الماضيين منذ تأسيس الجزيرة فون.

كما أضاف الأستاذ العثمان بالقول : « أن السر وراء مثل هذا الإنجاز يكمن فيما يوليه بنك الجزيرة من عناية واهتمام متواصلين نحو استقطاب و دعم و تطوير الكفاءات السعودية المتميزة، وما يقدمونه بالتالي من جهد وخبرة في سبيل حفاظ بنك الجزيرة على دوره الريادي ومنجزاته اللافتة ضمن القطاع المصرفي» . واختتم الأستاذ العثمان حديثه بالإعراب عن أمله بأن تكون هذه الجائزة دافعاً لبذل المزيد من الجهود في سبيل تقدُّم البنك وتحقيق رؤيته وأهدافه الطموحه وتطلعات موظفيه .

من جانبه أهدى الأستاذ لؤي النمري هذه الجائزة إلى فريق الجزيرة فون، قائلا بأن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق بدون الدعم الكبير من كافة أعضاء فريق الجزيرة فون، مشيدا بالدعم الكبير الذي تقدمه إدارة البنك في سبيل تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة