Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أوتوماتيك DS-1 نسخة محدودة في الذكرى (125)

رجوع

أوتوماتيك DS-1 نسخة محدودة في الذكرى (125)

تقدم مجموعة سواتش نسخة محدودة من DS-1 Automatic بمناسبة الذكرى 125 من الجودة والدقة والاعتمادية، واستمراراً لجمال المظهر الكلاسيكي، حيث نجح الموديل DS-1 في التوليف بين العراقة الكلاسيكية والنفحة العصرية بأسلوب جمالي لكل من الرجل والمرأة تتويجا لمسيرة الحب والعطاء. إذ إن النسخة المحدودة DS-1 Automatic تأتي احتفالا بالتاريخ الطويل لماركة CERTINA ضمن أفضل صناع الساعات السويسريين. جسم الساعة العريق المصنوع من استانليس ستيل 316L والمحاكي للطرازات الأولى 1960 DS-1، يحتضن ميناء جديدة وعصرية في تصميم رياضي - كلاسيكي أصيل، مع سطح أنيق فضي الظلال يوحي بالشعاع الشمسي. التصميم معزز من خلال حلقة رمادية داكنة تميز الثواني الفردية، يشار إليها بعقرب ثواني مركزي أسود محمي وراء كريستال سفير ذي طبقة مضادة للانعكاس.

خلفية الجسم الشفافة تجعلك تشاهد مكونات الساعة المبهرة بصنعتها الاحترافية الفائقة لتذكرك بالتاريخ العريق لماركة CERTINA بامتيازها التقني وإنتاجها المتواصل من عام 1888. عقارب الساعات والدقائق وكذلك المؤشرات المستطيلة (كل مسافة 5 دقائق) مزودة بطبقة سوبرلومينوفا لمتابعة الزمن في وضوح ودقة في كل الظروف الضوئية. الموديل DS-1 مزود بالمفهوم التصميمي DS من CERTINA لضمان مقاومة الماء حتى 10 بار (100 متر)، ويحمل التاج على رأسه شعار سابق للشركة كإشارة مميزة أخرى إلى عراقة التاريخ الطويل والمشرف للماركة.

وتجدر الإشارة إلى أن ماركة سيرتينا التابعة لمجموعة سواتش، أكبر مجموعة عالمية لصناعة الساعات، تعد حالياً من أكبر الشركات الرائدة في تصنيع وتسويق الساعات الرياضية في العالم، كما أنها ممثلة في أكثر من 60 بلدا حول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة