Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

المتحدث الرسمي : سيتم قبول ما يزيد عن (42) ألف طالب وطالبة
(133) ألف طلب للقبول بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة لبرامج الانتظام

رجوع

جدة - الجزيرة:

بدأت جامعة الملك عبد العزيز يوم أمس الأول , إنهاء إجراءات قبول الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بالعام الجامعي المقبل 1434 /1435هـ من خلال أربع مراكز مجهزة لهذا الغرض . المركز الأول بمقر الجامعة الرئيس بالسليمانية، والمخصص لقبول الطلاب بالمبنى (91)، ومبنى آخر مخصص لقبول الطالبات، وثالث بفرع الجامعة بأبحر خاص بالطلاب، بالإضافة إلى مركز رابع مخصص للطالبات بفرع الفيصلية.

فيما سيتم البدء في استقبال المرشحين للقبول بفروع الجامعة بمركزي القبول بمحافظتي رابغ وخليص , يومي 24 و 25 شعبان الجاري . أما مركز القبول بمحافظة الكامل فسيشرع في استقبال المرشحين يومي 28 و 29 من الشهر نفسه.

وكانت الجامعة قد دعت الأسبوع الماضي الطلاب والطالبات الذين حققوا المعدلات الموزونة وتم ترشحيهم للقبول الحضور لمركز القبول من خلال رسائل نصية تم إرسالها على الهاتف الجوال والبريد الالكتروني، لاستكمال الطالب اختيار المسار الذي يرغبه.

وفي هذا الصدد أوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور شارع البقمي، أن الموقع الالكتروني للجامعة تلقى 133 ألف طلب للقبول بمختلف البرامج منهم 70 ألف طالب لبرامج الانتظام والبقية لبرامج التعليم عن بعد والانتساب، وذلك منذ فتح بوابة القبول من بداية شهر رجب حتى إغلاق الموقع قبل نتائج الفرز الأسبوع الماضي.

من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين نعمان، أن الجامعة سخرت كافة طاقاتها وإمكانياتها لاستقبال المتقدمين للقبول حيث سيتم قبول ما يزيد عن 42 ألف طالب وطالبة بكافة برامج القبول التي تقدمها الجامعة في الانتظام والانتساب والدبلومات بمختلف فروع الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة