Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

طوله (3) كيلومترات .. ويفي بمتطلبات العائلات والشباب
كورنيش «الجميعات» بالقوز يستقبل الزوار خلال الإجازة الصيفية

رجوع

كورنيش «الجميعات» بالقوز يستقبل الزوار خلال الإجازة الصيفية

القنفذة - غربي المرحبي:

يستقبل كورنيش الجميعات بمركز القوز ، زواره من مركزي القوز وحلي ومحافظة القنفذة ، ورواد الطريق الدولي جدة جازان وذلك بعد أن قطعت البلدية مراحل متقدمة من الأعمال في الكورنيش .

وأوضح رئيس بلدية القوز المهندس إبراهيم الفقيه : أن مشروع كورنيش الجميعات والذي بدأت بلدية القوز بتنفيذه منذ سنوات يتكون من ثلاث مراحل بطول 3 كم ، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى وخلال الثلاثة أشهر القادمة ستنتهي المرحلة الثانية التي تم إنجاز الكثير من الأعمال منها ، فيما بدأت المرحلة الثالثة والأخيرة نهاية السنة الماضية .

وقد قطعت الشركة المنفذة فيها أعمالا متقدمة ، و ركزت البلدية خلال هذه المراحل على الأعمال التي تمكن المواطنين من الاستفادة من الكورنيش والتمتع بطبيعته ، حيث تم عمل كاسرات الأمواج وردم الموقع وتشكيل الكورنيش ومن ثم أعمال السفلتة وإنارته بالكامل ، بالإضافة لعمل دورات مياه لخدمة المتنزهين وعمل الأرصفة الداخلية بالكورنيش . مشيرا إلى أن الجلسات متنوعة لتلبي كافة متطلبات العائلات والشباب وهي رملية مبلطة مزروعة .

وأضاف الفقيه : بأن هناك دراسة خدمات شاملة تضم دورات المياه وملاعب الأطفال ، ومواقع استثمارية بالكورنيش تضم فنادق وشاليهات ومطاعم وستطرح خلال المرحلة القادمة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة