Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

المهندس الجبير: نعمل لتهيئة المزيد من مواقع الترفيه
أمانة المنطقة الشرقية ترفع عدد الحدائق في حاضرة الدمام إلى (380) حديقة

رجوع

أمانة المنطقة الشرقية ترفع عدد الحدائق في حاضرة الدمام إلى (380) حديقة

الدمام - سلمان الشثري:

افتتحت أمانة المنطقة الشرقية مؤخراً «10» حدائق بمدينة الدمام، وذلك بهدف مضاعفة عدد الحدائق العامة والساحات البلدية بكافة الأحياء السكنية. وأوضح أمين المنطقة المهندس فهد الجبير، بأن تلك الحدائق تعد إضافة جديدة للمشاريع الترفيهية والسياحية في ظل الجذب السياحي الذي تشهده مدن المنطقة الشرقية في السنوات الأخيرة، مبيناً بأن افتتاح هذه الحدائق يتزامن مع بداية إجازة الصيف، حيث تستقبل مدن المنطقة الشرقية زوارها من مدن المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، وستكون هذه المشاريع إضافة جديدة إلى المشاريع السياحية الكبرى في مدن المنطقة.

وأكد المهندس الجبير، أن أمانة الشرقية تواصل العمل لتَهيئة المزيد من مواقع الترفيه لأبناء المنطقة الشرقية وتكون في متناول كل مواطن داخل الحي السكني الذي يقطنه وتضع المنطقة الشرقية في مصاف الدول المتقدمة في مجال السياحة والترفيه.

ومن حيث نصيب الفرد من المسطحات الخضراء والهواء النقي والحد من نسبة التلوث.

من جانبه أشار مدير الإدارة العامة للحدائق بالأمانة المهندس عبدالهادي القحطاني، إلى أن أمانة المنطقة وضعت خططاً وبرامج لتنفيذ هذه الحدائق والساحات بالأحياء السكنية، حيث ارتفع عدد الحدائق بحاضرة الدمام خلال السبع سنوات الماضية من 120 إلى 380 حديقة وتم تنفيذ عدد 100 ملعب كرة قدم و 200 ملعب لكرة الطائرة والسلة وتم تركيب عدد 500 مجموعة ألعاب أطفال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة