Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل رحالة التوعية بأضرار المخدرات القحطاني
أمير منطقة جازان يكلف سبعة محافظين في المنطقة

رجوع

أمير منطقة جازان يكلف سبعة محافظين في المنطقة

جازان - إسماعيل مسملي:

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقه جازان قراراً بتكليف سبعة محافظين بمحافظات المنطقة. أوضح ذلك المدير العام للشؤون المالية والإدارية بإمارة المنطقة الأستاذ أحمد الراجحي, وهي على النحو التالي:

تكليف عبدالعزيز الطيار بالعمل محافظاً لمحافظة صامطة, تكليف محمد الشمراني محافظاً لمحافظة الدائر, تكليف عليوي العنزي محافظاً لمحافظة الطوال, تكليف محمد الغزي محافظاً لمحافظة فيفاء, تكليف نايف بن لبدة محافظاً لمحافظة العيدابي, تكليف مفرج السبيعي محافظاً لمحافظة العارضة, تكليف مبارك السبيعي محافظاً لمحافظة الحرث.

وقد أعرب المكلفون عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على ثقته التي أولاهم إياها، سائلين المولى أن تكون هذه الثقة حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة دينهم ووطنهم.

من جهة أخرى استقبل الأمير محمد بن ناصر بمكتبه بديوان الإمارة أمس الرحالة ناصر القحطاني، الذي وصل المنطقة مشياً على الأقدام من منطقة عسير للتوعية والإرشاد بأضرار المخدرات، ورحب سمو أمير المنطقة بالرحالة القحطاني، متمنياً له التوفيق في المهمة الوطنية التي يقوم بها لتوعية الشباب والمجتمع بأضرار المخدرات. وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات كافة المتعلقة بهذا العمل الوطني، ورحلته في توعية المواطنين بأضرار المخدرات. وقدَّم القحطاني شكره لسمو أمير جازان على دعمه، مبيناً ضرورة التعاون الجاد والمخلص من المواطنين كافة في التوعية بالمخدرات. حضر الاستقبال مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد عايض القحطاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة