Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بلدية الخرج تغلق عدداً من المطاعم والمطابخ المخالفة

رجوع

الخرج - واس:

أغلقت بلدية الخرج خلال جولاتها التفتيشية امس بمدينة السيح مجموعة من المطاعم والمطابخ والمحلات والمستودعات الغذائية وطبقت جملة من الغرامات عليها، كما صادرت كميات كبيرة من المواد الغذائية المخزنة بطرق غير صحية.

وشددت إدارة صحة البيئة في بلديةِ الخرج على المطابخِ والمطاعم ضرورة استخدام صحون «ستانلس ستيل» بدلاً من الصحونِ الملونة القديمة المنتشرة في المطابخ، التي ثبت ضررها المباشر وسرعة تهالك ألوانها مع الحرارة والاحتكاك، ومصادرتها من جميع المطابخ والمطاعم في مدينة «السيح» والجهات التابعة لها.

وأوضح رئيس بلدية الخرج المهندس محمد الخريف أن إدارة صحة البيئة كثفت جهودها الرقابية خلال فترة الصيف لمتابعة كل ما يقدم من مأكولات في المطاعم والمطابخ والمخابز ومحلات الحلويات، والتأكد من سلامة إعدادها والتزام أصحاب المحلات والعاملين بها بالتعليمات النظامية، واستيفائها للاشتراطات الصحية، وأن جميع ما يقدم للمستهلك من مواد غذائية صالح للاستهلاك الآدمي، والتأكيد على توفر جميع الشروط الصحية في المنشآت الغذائية.

وأهاب الخريف بجميع المواطنين والمقيمين بالتعاون مع الإدارات الخدمية في جهاز البلدية بالإبلاغ عن أي مخالفات صحية أو نظامية من خلال الاتصال على رقم الطوارئ 940 على مدار الساعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة