Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رجالات التعاون يضخون الملايين بصمت يثير الاستغراب والإعجاب
(الجهات الأربعة) تدير (بوصلة) التعاون نحو (موسم استثنائي)

رجوع

(الجهات الأربعة) تدير (بوصلة) التعاون نحو (موسم استثنائي)

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

في الوقت الذي كان فيه المشجع التعاوني يعيش وضعاً مقلقاً مع اقتراب نهاية الموسم الرياضي الفائت ويضع يده على قلبه خوفاً على مصير الفريق وتقلص فرص بقائه، كان المجلس التنفيذي في التعاون قد درس الأخطاء التي وقع بها الفريق ووضع الخطط المناسبة لبدء التحضير للموسم الجديد والاستفادة من أخطاء الماضي. وما أن انتهى الدوري وبدأ مسؤولو الأندية إجازاتهم بحثاً عن الراحة من عناء موسم شاق ومتعب، حتى بدأ المجلس التنفيذي في التعاون العمل بلا كلل أو ملل وبصمت عجيب بعيداً عن الأضواء الكاشفة وعدسات المصورين التي تمتلئ فيها مكاتب مسؤولي الأندية الأخرى وشرفييها وهو مايثير استغراب المتابعين الرياضيين الذي يتابعون حفلات الاستعراض التي يقيمها بعض أعضاء شرف الأندية مقابل دعم مالي لايكاد يذكر.

والمجلس التنفيذي هو فكرة جديدة في الأندية الرياضية وماركة تعاونية باقتدار ، أثبتت نجاحها وتميزها منذ خروجها وحتى اللحظة.

ويضم المجلس التنفيذي في التعاون أربع شخصيات لها وزنها المالي المحترم وثقلها الاجتماعي المعتبر وشغفها الكبير بالرياضة من خلال الانتماء لنادي التعاون، مايعطي هذا المجلس الكثير من نظرات الإعجاب من أبناء الوسط الرياضي بمختلف ميوله حيث لايبدو أن هذا المجلس شغوفاً بالشهرة التي يتهم فيها كل رجل أعمال يقترب من كرة القدم وهذا مايبدو واضحاً من خلال نظرة سريعة على بعض الشخصيات التي تطل من فترة إلى أخرى مع عدد لامحدود من الصور الشخصية المتنوعة وبزوايا مختلفة وكأنها في أحد استديوهات التصوير الفوتوجرافي.

منذ نهاية الموسم الرياضي الفائت وحتى الآن قام المجلس التنفيذي بالتعاون الذي يضم سليمان العمري وفهد المحيميد وعبدالعزيز الحميد وأحمد أبا الخيل بالتوقيع مع أربعة لاعبين محليين ومثلهم لاعبين أجانب، في صفقات لم يكشف عن قيمتها المالية ولكن مصادر الجزيرة قدرت الصفقات الثمانية مجتمعة بما يقترب من مبلغ العشرين مليون، والصفقات الثمانية التي وقعها التعاون هي مع اللاعبين ماجد هزازي وسند شراحيلي ومحمود معاذ وعدنان فلاته وعبده حكمي إلى جانب البرازيلي ريتشي والأردني شادي أبوهشهش والكاميروني بول ايفولو القادم من دوريات أوروبا.

ورغم مداخيل التعاون التي لاترتقي إلى طموحات محبيه إلاّ أن أعضاء المجلس التتنفيذي وضعوا حداً لضعف الإمكانيات المادية من خلال توفير الدعم المادي لكل مجلس إدارة يشرف رسمياً على نادي التعاون دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى. ولاشك أن الجماهير التعاونية تقف وقفة وفاء وشكر وعرفان لهذا المجلس التنفيذي ورجاله الأربعة الذين يرى فيهم المشجع التعاوني ( الجهات الأربعة ) حيث تجدهم مع ناديهم في جميع الاتجاهات يقفون معه ويساندونه ولايتخلون عنه رغم كل الظروف ..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة