Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- واصل الفريق النصراوي تحركاته الجادة لتعزيز صفوفه، ونجح هذه المرة في ضم لاعب الفتح ربيع سفياني الذي سيشكل دعامة قوية للفريق عندما يبدأ مشواره معه، هذه التحركات تؤكد أن صناع القرار النصراوي عاقدو العزم على صناعة فريق قوي يستطيع المنافسة على البطولات بعد هذا الغياب الطويل.

* * *

- كل الأندية تتحرك وتستعد وتعقد الصفقات وتعلن عن مفاجات مقبلة، وتؤكد أن النجوم القادمين خاصة الأجانب سيكونون حديث الشارع الرياضي، وفي النهاية فإن موية الملاعب ستكذب غطاس بعض الأندية وستقدم اللاعبين بلا رتوش عندما يبدأ المشوار الحقيقي على المعشب الأخضر.

* * *

- هل يعاني الاتحاد من أزمة مالية خانقة، وهل يعقل أن يعاني النادي الذي وصف بأنه أحد أغنى الأندية بسبب المال؟ أين أعضاء شرف النادي وأين كبار داعميه؟ وهل يرضيهم ما يحدث للنادي هذه الأيام؟

* * *

- الجميع يترقب إعلان العقود الاستثمارية والشراكات الاستراتيجية في الأندية الكبيرة والجماهيرية، فبعض الأندية تؤكد أن لديها عروضاً مالية عالية.. فهل يصدق ذلك؟ الأيام القادمة ستكشف الكثير.

* * *

- كسب الفتح كثيراً بالتوقيع مع اللاعب الهلالي محمد نامي، فاللاعب ذو مستوى فني جيد، كما أنه لاعب ملتزم داخل الملعب وخارجه، ولديه الكثير مما سيقدمه لبطل الدوري، وإبعاده عن الهلال لا يعني أنه لم يعد يملك شيئا لكن محدودية العدد هي ما أجبر الهلاليين على الاستغناء عنه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة