Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البدء بأعمال تأهيل لملعب العروبة تضمن احتضان مباريات جميل

رجوع

البدء بأعمال تأهيل لملعب العروبة تضمن احتضان مباريات جميل

الجوف - أحمد ندا:

شرعت مؤسسة وطنيَّة بتنفيذ أعمال التأهيل والتهيئة لملعب نادي العروبة الصاعد حديثًا لدوري جميل للمحترفين ليكون ملعبه موافقًا لاشتراطات الاتحاد الآسيوي لضمان إقامة مباريات الفريق عليه منذ انطلاقة الدوري، حيث بدأت المرحلة الأولى ضمن خمس مراحل مجدولة يتم تعميدها لاحقًا.

وكشف أمين عام النادي ياسر العلي أن المرحلة الأولى التي تَمَّ تعميد المقاول وبدء بأعمال التهيئة هي ما تنص عليه شروط الاتحاد الآسيوي لإقامة المباريات على ملعب النادي وتشمل غرف اللاعبين والحكَّام وقاعة المؤتمرات والمركز الإعلامي، لافتًا إلى أنّها ستكون بإذن الله جاهزة قبل انطلاقة الدوري.

وبيَّن العلي أنّه تَمَّ تعميد مقاول مؤسسة مدائن الجوف بطلب وجهود من إدارة النادي وتأييد من مكتب رعاية الشباب بالجوف للقيام بالمرحلة الأولى؛ كون مقاول المنطقة سيكون أكثر حرصًا على تحقيق أعلى نسبة من الجودة وسرعة الإِنْجاز بالوقت المطلوب لضمان إقامة مباريات الدوري على أرض العروبة.

فيما أضاف العلي أن هذه العملية واحدة من أصل خمس عمليات ستشمل ملعب كرة القدم، مبينًا أن بقية العمليات تشمل تركيب مدرج إضافي وأعمدة إنارة جديدة ولوحة نتائج وإعادة تأهيل المقصورة الرئيسة وتوسعتها وقد طرحتها الرئاسة العامَّة لرعاية الشباب في منافسة عامة.

وطمأن العلي جماهير النادي والمنطقة على الحرص وبذل الجهود لإقامة المباريات في سكاكا، مؤكِّدًا أنَّه نابع من حرص أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز الذي يتابع ذلك بنفسه ويشدد على إنهاء الأعمال، وبتوجيهات مباشرة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، ومتابعة من وكيل الوزارة الأستاذ فهد الباني، وجهود كبيرة لرئيس النادي ومجلس إدارته للقيام بهذه العملية وأولها ما تم البدء بتنفيذه وقد شكره لسمو أمير الجوف والرئيس العام ووكيل الشؤون الفنيَّة على جهودهم الكبيرة لإنهاء إصلاحات الملعب.

وقال العلي: إن المشروعات التي اعتمدت وطرحت لتهيئة ملعب العروبة من قبل الرئاسة كفيلة بأن تجعل الملعب نموذجًا للمنشآت من الفئة ذاتها، حيث تَمَّ اعتماد أعمال تهيئة نموذجية لمنشأة العروبة تنفذ للمرة الأولى بالملاعب من الفئة ذاتها، مشيرًا لمتابعة الرئيس العام شخصيًّا لعمليات إعادة تهيئة ملعب العروبة لضمان حق شباب الجوف وناديهم للعب على أرضهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة