Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: سنسعى للتركيز على العمل
سامي الجابر: أطالب الجميع باستقاء المعلومة من مصادرها

رجوع

سامي الجابر: أطالب الجميع باستقاء المعلومة من مصادرها

كتب - عبدالله الحنيان:

شدّد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال «سامي الجابر» على رغبته الشديدة في التركيز على العمل وتحضير فريقه خلال المعسكر الإعدادي الذي يقيمه بالنمسا ليظهر بالشكل المرضي الموسم المقبل، مؤكداً أنه خلال الفترة الماضية اكتفى بالتصاريح التي تم بثها عبر المركز الإعلامي بالنادي، نظير رغبته في التركيز على تحقيق ماتصبو إليه كافة الجماهير الهلالية، لا سيما وأنه قد كشف عن رغبته بالتركيز على العمل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بمقر النادي الشهر الماضي.

وأضاف الجابر في تصريح صحفي بثه المركز الإعلامي بناديه عصر أمس: أطالب الجميع بضرورة استقاء المعلومة الصحيحة والتي ستكون عبر المركز الإعلامي بالنادي إضافة إلى المؤتمرات الصحافية التي سنعقدها قبل اللقاءات الرسمية، إلى جانب اللقاءات التلفزيونية والتي ستكون بعد التنسيق مع المركز الإعلامي بالنادي.

واختتم حديثه بقوله: سنعمل على تقديم ماتطمح له الجماهير الهلالية الموسم المقبل وهو ماسنسعى إليه كمنظومة عمل متكاملة خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الجابر كان قد ابتعد عن الظهور الإعلامي طوال هذا الشهر وتحديدا بعد ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدربا لفريق الهلال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة