Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وكيل أعمال هزازي:
اهتمام البلطان عجَّل بقبول نايف للعرض الشبابي

رجوع

اهتمام البلطان عجَّل بقبول نايف للعرض الشبابي

كتب - ناجي الحقباني:

قال نايف جمبي وكيل أعمال اللاعب نايف هزازي ان موكله قد قبل العرض الشبابي بشكل سريع دون أي تردد بعد أن لمس الاهتمام الكبير من قبل المفاوض الشبابي الأستاذ خالد البلطان الذي نقل له حرص المدير الفني ميشيل برودوم على استقطابه لكونه يخدم إستراتيجيات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، وهذا الشيء شكل حافزا كبيرا لدى اللاعب الذي يطمح أن يكون على قدر عال من الثقة الممنوحة ويصنع سجلا ناصعا بالتميز يحفظه له التاريخ .

وعن العروض التي وصلت للاعب قال جمبي : للأمانة هناك أكثر من ناد طلب كسب خدمات اللاعب وهذا شيء طبيعي فاللاعب يعتبر من نجوم الكرة السعودية ومطلب مهم لكل ناد، حيث وجدت مخاطبات من النادي الأهلي إلا أنه استغرب من التركيز فقط على العرض الأهلاوي ! واصفا ذلك بالغريب و المحير «على حد تعبيره « مشيرا إلى أن المسألة لا تتعدى كونها عرضا وطلبا واللاعب يختار الأنسب فلماذا كل هذا التضخيم ؟! .

وعن تفسيره للعبارات التي أطلقها الكابتن نايف يودع فيها جماهير ناديه كـ( والله ماكان الفراق اختياري ) ونحو ذلك قال : هذا شيء طبيعي اللاعب نشأ في الاتحاد وهو يعتبر سببا في إبراز موهبة نايف ورحيل نايف أكيد له وقع كبير في قلب اللاعب ولكن هناك بعض الأمور لم تسر كما يتمناها اللاعب وأظن الجميع يعرفها .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة