Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في ختام فعاليات المركز الصيفي بنادي الشباب
القريني والسلهام يكرمان ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

القريني والسلهام يكرمان ذوي الاحتياجات الخاصة

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

كرم الأمين العام لنادي الشباب عبد الله القريني وفي حضور طارق السلهام مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية في بنك الرياض مساء أمس المشاركين في المركز الصيفي السابع بنادي الشباب لذوي الاحتياجات الخاصة في ختام فعالياته التي استمرت لمدة ستة أسابيع بمشاركة نحو مائة شاب.

وقدم القريني والسلهام الهدايا التكريمية والجوائز التشجيعية للمشاركين في حضور مدير المركز الصيفي راشد الشعلان والآباء وأولياء الأمور.

وفي هذا الصدد أكد القريني لـ(الجزيرة) حرص النادي بتوجيه من رئيسه خالد البلطان على تنظيم المناشط التريوية الهادفة وتوفير كل إمكانات ومرافق النادي لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي يعمل النادي على تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة المجتمعية.

إلى ذلك يشير طارق السلهام مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية في بنك الرياض أن اهتمام بنك الرياض بالمركز الصيفي يأتي كشريك رئيس في تنفيذ مبادرة الشراكة انطلاقا من دوره المعهود في خدمة المجتمع بشكل عام وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص، مشيراً إلى أن بنك الرياض يعمل على تشجيع المبادرات التي من شأنها تهيئة بيئة تربوية ومعرفية وترفيهية ملائمة لأبناء هذه الفئة الغالية على قلوبنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين يتصدّرون اهتمامات وأولويات برامج بنك الرياض لخدمة المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة