Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

القروني يكثف التدريبات
البرقان ثقف لاعبي الأولمبي وأجاب عن استفساراتهم

رجوع

البرقان ثقف لاعبي الأولمبي وأجاب عن استفساراتهم

كتب - سلطان الجلمود :

ألقى رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبد الله البرقان عصر أمس الاثنين محاضرة بعنوان (مفهوم الاحتراف) على لاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم بمقر معسكر المنتخب المقام حالياً بفندق راديسون ساس بمدينة الرياض وذلك بحضور المشرف العام على المنتخب صالح أبو نخاع وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وعدد من الإعلاميين، وتأتي هذه المحاضرة ضمن الأنشطة التثقيفية التي تقوم بها إدارة المنتخب .

وتطرق البرقان خلال المحاضرة إلى مفهوم الاحتراف وأوضح معناه وتحدث عن مراحل الاحتراف في المملكة واستعرض بعض النقاط في لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم والتي تم اعتمادها موخراً وطالب اللاعبين بالاطلاع على لائحة الاحتراف قبل توقيع العقود . وفي نهاية المحاضرة أجاب البرقان على الاستفسارات التي تم طرحها من قبل الحضور ووجود بجانب البرقان عضو لجنة الاحتراف معيض الشهري الذي قام بتدوين هذه الاستفسارات.

وفي ختام المحاضرة قدمت إدارة المنتخب هدية تذكارية لرئيس لجنة الاحتراف عبارة عن تي شرت الخاص بالمنتخب يحمل تواقيع أعضاء الأجهزة الإدارية والفني والطبية ولاعبي المنتخب. في المقابل قدم البرقان هدية للاعبين كانت عبارة عن نسخة من كتابه الذي أعده بجانب عبد اللطيف الهريش ويحمل عنوان (الدليل الإرشادي لمسائل الاحتراف الرياضي في لعبة كرة القدم في المملكة العربية السعودية).

إلى ذلك واصل لاعبو المنتخب تدريباتهم بالمعسكر حيث خضعوا إلى حصتين تدريبيتين على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد كانت الأولى في الخامسة صباحاً والحصة الثانية في تمام الساعة السابعة مساءً وركز المدرب خالد القروني من خلالها على بعض الجوانب الفنية والمهارية بعد ان أخضع اللاعبين إلى العديد من التمارين التكتيكية.

من جانبه يخضع صباح اليوم لاعبو المجموعة الثالثة للكشف الطبي بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي وتتكون هذه المجموعة من ستة لاعبين وهم : محمد العويس وطلال العبسي وعبد الله العمار وسعيد المولد وأحمد الشهري وعبد الله السالم .

إلى ذلك قدمت الأجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب الأولمبي العزاء للاعب المنتخب معتز هوساوي في وفاة والدته التي انتقلت إلى رحمة الله يوم أمس بمدينة جدة بعد معاناة مع المرض (إنا لله وإنا إليه راجعون) وكانت إدارة المنتخب قد سمحت للاعب بمغادرة المعسكر قبل بيومين للوقوف بجانبها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة