Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 02/07/2013 Issue 14887 14887 الثلاثاء 23 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

دورة ودية بالمملكة خلال شهر رمضان يشارك بها الهلالان السعودي والسوداني والأهلي المصري

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عرضًا من شركة تسويق سعودية للمشاركة في دورة ثلاثية تُقام في السعوديَّة خلال شهر رمضان المبارك.

واقترحت شركة التسويق على الأهلي المشاركة في الدورة مع ناديي الهلال السعودي والهلال السوداني، لكن مسئولي الأهلي لم يحسموا بعد قرارهم بشأن المشاركة، مطالبين مسئولي شركة التسويق إرسال كافة التفاصيل الخاصَّة بهذه الدورة لدراستها واتِّخاذ القرار النهائي فيها خلال الأيَّام المقبلة.

وصرح هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي أن شركة التسويق ترغب في مشاركة الأهلي في هذه الدورة الوُدِّية التي تنوي تنظيمها خلال شهر رمضان، وبالرغم من أنَّها دورة وُدِّية إلا أنَّه يجب أن يكون الفريق الأحمر جاهزًا لها جيدًا.

وأضاف خشبة أن مجلس إدارة الأهلي يدرس العرض وسيتخذ قرارًا نهائيًّا فيه عندما تتضح الصُّورة بشأن عدَّة أمور خاصة بظروف مصر حاليًا وما يترتَّب عليها عودة مسابقة الدوري بعد تأجيلها على خلفية أحداث تظاهرات 30 يونيو، كما ينتظر النادي معرفة كافة التفاصيل الماليَّة الأخرى الخاصَّة بالدورة الودية، مشددًا على أن الموافقة أيضًا ترتبط بدرجة كبيرة بمواعيد الدورة وعدم تعارضها مع ارتباطات الفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا التي يشارك ف بها بداية من يوم 21 يوليو الجاري بمواجهة الزمالك في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة