Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

مصادر: الرئيس قيد الإقامة الجبرية وسيستقبل 8 أشخاص فقط
مرسي : إجراءات الجيش انقلاب كامل مرفوض

رجوع

مرسي : إجراءات الجيش انقلاب كامل مرفوض

القاهرة - مكتب الجزيرة - على فراج - أ ف ب:

أكد محمد مرسي بعد إطاحة الجيش به من رئاسة الجمهورية ان الاجراءات التي اتخذها الجيش (انقلاب كامل).

وقال في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر ان (اجراءات الجيش انقلاب كامل مرفوض من كل الاحرار المصريين). إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية إنه تم وضع مرسى قيد الإقامة الجبرية موضحاً أنه تم منع أى مقابلات خاصة بالرئيس مرسى داخل دار الحرس الجمهورى إلا من 8 شخصيات فقط، وهم:

الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، وعبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، وأحمد إبراهيم وزير الداخلية، ومدير عام المخابرات المصرية والدكتور عصام الحداد مساعد الرئيس للشئون الخارجية والدكتورة باكينام مساعد الرئيس للشئون السياسية والدكتور أيمن علي مستشار الرئيس لشئون المصريين بالخارج وأحمد عبد العاطى مدير مكتب الرئيس وخالد القزاز سكرتير الرئيس.

وأكد المصدر أنه لم يتم تحديد إقامة الرئيس بشكل كامل حيث ينص تحديد الإقامة على منع مقابلات الرئيس نهائياً مشيراً إلى أنه تم وضع الرئيس على قائمة الممنوعين من السفر إلا بموافقة الجهات السيادية وتم إبلاغ جميع المطارات للتأهب.

من جانبه أصدر الدكتور عصام الحداد مستشار الرئيس محمد مرسي للشئون الخارجية بيانا عصر أمس، كتبه باللغة الإنجليزية ونشره على صفحته على موقع فيسبوك وقال فيه «بينما أكتب هذه السطور أدرك جيدا أنها ربما تكون السطور الأخيرة التي أكتبها على هذه الصفحة»وأضاف الحداد من أجل مصر وللدقة التاريخية فإن ما يجري ..دعونا نسمه باسمه الحقيقي هو (انقلاب عسكري).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة