Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بي أيه آي سيستمز - السعودية تساهم في مكافحة التدخين

رجوع

بي أيه آي سيستمز - السعودية تساهم في مكافحة التدخين

شاركت بي أيه آي سيستمز - السعودية في فعاليات مهرجان اليوم العالمي لمكافحة التدخين في حياة مول في الرياض، الذي نظم تحت رعاية وزارة الصحة السعودية في الفترة 26-28 رجب -1434 للهجرة، والموافق 5-7 يونيو-2013.

وجاءت مشاركة الشركة في هذه التظاهرة عبر جناح تم تجهيزه بقنوات توعوية مختلفة تدعو كلها للتخلص من هذه العادة السلبية. إذ حظي الجناح بزيارة أكثر من ثلاثة آلاف زائر، ولقي تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذين استمعوا وشاهدوا وقرأوا عن مخاطر التدخين وأيسر الطرق وأسهلها للإقلاع عنه بشكل نهائي.

وقال المهندس عبدالله المشاري -رئيس إدارة السلامة والصحة والبيئة في بي أيه آي سيستمز- السعودية إن مشاركة الشركة في هذا المهرجان تأتي انطلاقا من مساهمتها الدائمة في خدمة المجتمع، وتحت مظلة مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمعات التي تعمل فيها.

وأشار إلى أن الشركة حرصت مؤخراً على إطلاق مجموعة من الحملات التوعوية، وتقديم الخدمات الصحية، وتنظيم البرامج الوقائية لمكافحة الآفات التي تهدد سلامة المجتمع وعلى رأسها التدخين الذي يخلف الكثير من الأضرار الجسيمة، ويودي بحياة ستة ملايين نسمة سنوياً.

وبين أن وجود الشركة في هذا المهرجان يمثل امتداداً لنجاحها في تنظيم حملات توعوية داخلية خلال الأشهر الماضية أسهمت في إقلاع عدد كبير من المدخنين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة