Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خطة ميدانية للرقابة الشاملة مع حلول رمضان بأمانة نجران

رجوع

نجران - علي الربيعان:

قام مراقبو إدارة الرقابة الشاملة بأمانة نجران بجولة ميدانية, شملت أسواق الفيصلية المركزية الذي تحتوي على العديد من محلات وبسطات بيع وتوزيع الخضار ومحلات اللحوم.

من جهته أوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة عبدالعلي المكرمي, خلال الجولة تم تطبيق التعليمات وعمل التعهدات اللازمة لمجموعة من المحلات المخالفة، بالإضافة لإغلاق البعض لمخالفتها الأنظمة المتعلقة بالرقابة الشاملة, ومصادرة بعض المواد الغذائية وغير الغذائية التي تتعلق بأنشطة الملاحم والخضار والفاكهة.

وأضاف المكرمي, بأن إدارة الرقابة الشاملة وضعت خطة ميدانية شاملة وذلك مع حلول شهر رمضان المبارك, تشمل جميع الأسواق العامة ومحلات بيع الأغذية والمسالخ المركزية, وسيتم خلال الخطة الوقوف على مدى التزام أسواق المواد الغذائية والمحلات والمسالخ والمطاعم بالاشتراطات والضوابط المعنية, ورفع حالة الرقابة الشاملة لأعلى مستوياتها.

من جهته ذكر الدكتور أحمد بالحارث, المختص بالرقابة الشاملة بالأمانة أن جميع المسالخ تخضع لإشراف ومتابعة من الرقابة الشاملة الذي تعنى بتطبيق جميع المواصفات المعتمدة والفنية.

مؤكداً على المستهلكين إجراء عمليات الذبح في المسالخ المعتمدة والمصرح لها من قبل الأمانة, نظراً لوجود طبيب في تلك المسالخ يختص لتقرير صلاحية تلك اللحوم للاستهلاك الآدمي من عدمه مع توفر الأكياس الخاصة لحمل اللحوم الصالحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة