Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إنهاء إجراءات قبول 5699 طالباً وطالبة بجامعة الملك عبدالعزيز

رجوع

إنهاء إجراءات قبول 5699 طالباً وطالبة بجامعة الملك عبدالعزيز

جدة - الجزيرة:

أنهت جامعة الملك عبد العزيز قبول 5699 طالبا وطالبة منهم 2857 طالبا و 2842 طالبة، قدموا مستنداتهم ووثائقهم المطلوبة بمراكز القبول الأربعة (مركز الجامعة الرئيسي، ومركز فرع الجامعة بأبحر للطلاب، ومركز شطر الطالبات بمقر الجامعة، ومركز فرع الجامعة بالفيصلية الخاص بالطالبات) والتي سيستمر العمل بها إلى نهاية الأسبوع الجاري.

وقال الدكتور شارع البقمي، المشرف العام على المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي للجامعة: إن عملية القبول بالجامعة تسير وفق الخطة التي تم وضعها، وإن الطالب يستغرق فقط دقيقة واحدة لإنهاء إجراءات قبوله منذ لحظة ولوجه مركز القبول.

من جانبه قال الدكتور أمين نعمان، عميد القبول والتسجيل ورئيس لجان القبول: إن الجامعة مازالت تواصل تنفيذ خطتها لإكمال إجراءات قبول أكثر من 42 ألف طالب وطالبة بمختلف برامج القبول المتعددة بالجامعة وفروعها، حيث يتواصل العمل في أربعة مراكز للقبول تعمل منذ السابعة صباحا على استقبال الطلاب والطالبات المرشحين للقبول بالجامعة عبر المسارين الإداري الإنساني والعلمي بحسب المعدل الموزون.

ولفت الدكتور نعمان إلى أن الجامعة أتاحت للطالب أو الطالبة حرية اختيار المركز الذي يرغب في الحضور إليه من بين المراكز الأربعة المخصصة لإنهاء القبول.

وأشار الدكتور نعمان إلى أنه تم إتاحة الفرصة لولي الأمر وللطالب أو الطالبة لتقديم معاملتهم إلكترونيا والاستفسار عن أي معلومة من خلال أيقونة خاصة على موقع تقديم الطالب تمكنه من إرسال معاملة إلكترونية وإن فريقا من الموظفين يعملون على الرد على تلك الاستفسارات في لحظتها.

وكانت الجامعة قد بدأت في تنفيذ خطتها لقبول 42 ألف طالب وطالبة بمختلف برامج القبول المتنوعة في مختلف فروع الجامعة بجدة وعسفان وخليص والكامل ورابغ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة