Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل الزواج الجماعي لـ(100) شاب وفتاة

رجوع

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل الزواج الجماعي لـ(100) شاب وفتاة

حائل - عبد العزيز العيادة:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، مساء أمس الأول الثلاثاء بالقاعة الاحتفالية بمقر الغرفة التجارية الصناعية بحائل، الحفل الجماعي لزواج 100 شاب وفتاة، والذي أقامته الجمعية الخيرية لتيسر الزواج ورعاية الأسرة (وفاق) بدعم وتمويل من الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل البراهيم.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم شاهد سمو الأمير والحضور فيلماً وثائقياً ومشاهد تمثيلية عن الزواج قديما وحديثا. وألقى رئيس محاكم المنطقة ورئيس الجمعية الشيخ محمد الجزاع، كلمة نوه فيها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، وسمو نائبه لدعم الشباب وتسهيل إتمام زواجهم مقدما التهنئة للعرسان بهذه المناسبة. كما شكر الداعم الحصري للزواج الجماعي بالمنطقة الشيخ عبدالعزيز آل البراهيم، ثم ألقى الشاعر علي العيادة، قصيدة نالت الاستحسان. بعد ذلك ألقى العريس ثامر العنزي كلمة العرسان كما ألقى سليمان التركي كلمة الشيخ عبدالعزيز البراهيم، أشار فيها إلى أن الدين الإسلامي يحث على تقديم العون لكل المحتاجين ودعم الشباب لإتمام زواجهم، مؤكداً أن الهدف من دعم الزواج الجماعي للشباب والفتيات يصب في اتجاه تقليل التكاليف ومضاعفة روح التكاتف في المجتمع ومحاولة خدمة أكبر قدر من الشباب. وقال: إن دعم الزواج الجماعي يأتي كآخر الجهود التي تم رعايتها هذا العام في ست مناطق بالمملكة تم فيها إقامة زواجات جماعية وتم دعمها من قبل الشيخ عبدالعزيز آل البراهيم. بعد ذلك سلم سموه الهدايا الخاصة بالعرسان كما تسلم درعا من جمعية وفاق والتقطت الصور التذكارية.

ثم أدلى الأمير بتصريح أعرب فيه عن شكره لجمعية وفاق وللقائمين عليها، كما شكر الداعم للزواج الجماعي الشيخ عبدالعزيز آل البراهيم، مهنئا سموه العرسان وحاثا إياهم على السعي نحو إنجاح أول خطوات تأسيس أسرة، مبينا أن برامج الإرشاد الاجتماعي مساعدة لهؤلاء العرسان في بداية حياتهم الجديدة سائلا الله التوفيق للجميع. حضر الحفل مدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان، والمديرالتنفيذي لجمعية وفاق بحائل الشيخ عادل الرديعان، ومدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى البلادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة