Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الحملة السعودية تسبق رمضان بتوزيع «السلة الرمضانية» على النازحين السوريين في لبنان

رجوع

الحملة السعودية تسبق رمضان بتوزيع «السلة الرمضانية» على النازحين السوريين في لبنان

بيروت - منير الحافي:

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا بالتعاون مع ائتلاف الجمعيات الخيرية في جبل لبنان وصندوق الزكاة في جبل لبنان «سلة الأسرة الرمضانية» في باحة مدرسة برجا الفنية للنازحين السوريين في إقليم الخروب في جبل لبنان الجنوبي.

وأشرف مسؤول الحملة الوطنية السعودية وليد الجلال ورئيس الائتلاف الشيخ القاضي محمد هاني الجوزو على توزيع 4000 حصة غذائية، وزعت على الأسر السورية النازحة. وقال الجلال إن هذه الحملة هي بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين والمشرف العام على الحملة وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف. وهذه الحملة بمجملها ستضم ثلاثين ألف سلة رمضانية سيتم توزيعها على كل الاراضي اللبنانية التي يوجد فيها النازحون السوريون، على أن يتم الانتهاء من التوزيع قبل شهر رمضان المبارك.

من جهته قال الشيخ الجوزو: إنها مرحلة من مراحل التوزيع المتعددة التي قام بها ائتلاف إغاثة النازحين في جبل لبنان، لا سيما وأن شهر رمضان المبارك على الأبواب. وهذه السلة جيدة ومحتوياتها ستساعد النازح للاستعداد لهذا الشهر الفضيل. وكما نحن نتحضر لشهر رمضان، فإن النازح السوري أخونا في الإنسانية ولا بد أن يلقى منا العناية الكافية، مؤكداً أنه بعد هذه الفترة الطويلة من المعاناة فإننا لا زلنا نفتقد الهيئات الداعمة وخصوصاً الدولة اللبنانية. فكلما زادت الأزمة في سوريا ازداد النزوح، ونحن وحدنا لا نستطيع أن نلبي الحاجات رغم الوعود التي تلقيناها باتخاذ خطوات عملية، إنما دون تحقيق أي من هذه الوعود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة