Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

خلال استقباله لمدير وأعضاء نادي الفروسية
أمين الجوف: نادي الفروسية يستحق الدعم من الجميع وجهود إدارته كبيرة

رجوع

أمين الجوف: نادي الفروسية يستحق الدعم من الجميع وجهود إدارته كبيرة

الجوف - محمد الحموان:

وجَّه أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، بتقديم أي خدمات يحتاجها ميدان الفروسية بالجوف، حسب الإمكانات المتاحة لدى الأمانة لحين تسجيله ودعمه رسمياً، حيث أشاد القحطاني بنشاط وحماس القائمين على هذه الرياضة العريقة في ميدان الجوف، مؤكداً أن هذه الرياضة والتي تلقى اهتماماً ورعاية كبيرة من حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - تستحق الدعم والتشجيع، داعياً الجميع إلى دعم نادي الفروسية بالجوف، خاصة أن القائمين على النادي لديهم جهود وطموح كبيرة.

جاء ذلك أثناء استقباله مدير عام الميدان الأستاذ أمجد الدهام وأعضاء من مجلس الإدارة، وبحضور رئيس المجلس البلدي بالجوف الأستاذ منونس الرويلي، حيث قدموا له تكريماً تعبيراً عن شكرهم وتقديرهم لأمانة الجوف لما قامت به من جهود ودعم لنادي الفروسية خلال الموسم الأخير الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وقد قامت أمانة الجوف بإعادة تأهيل أرضية المضمار وإزالة الأرضيه القديمة وعمل أرضيه من عدة طبقات بطريقة احترافية كسائر أفضل ميادين المملكة، ورصف وسفلتة الإدارة والمنصة الرئيسية وإنارتها، وتركيب محوري رشاش زراعي لزراعة منتصف المضمار وتجميله، وإصدار تراخيص لكافة الإسطبلات واستخراج تراخيص إسطبل لها بشكل نظامي.

كما كان لأمانة الجوف الدور الأبرز في الدعم المادي لسباقات الفروسية، حيث دعمت النادي بمبالغ تجاوزت 300000 ريال شاملة سيارتين.

وتعمل أمانة المنطقة حالياً على سفلتة مدخل الميدان والمضمار والإسطبلات ورصفها وتجميلها وذلك بتوجيه من أمين المنطقة، كما سخرت أمانة المنطقة كافة الإمكانات ومعدات الأمانه في كل سباق، ونظافة الإسطبلات والميدان ومتابعة ذلك من الخدمات.

وقال لـ(الجزيرة) مدير عام النادي الأستاذ أمجد الدهام إن ما قدمته أمانة منطقة الجوف من دعم لنادي الفروسية بالجوف، كان له دور كبير بعد توفيق الله فيما وصل إليه النادي من نجاحات، مقدماً شكره وتقديرة لأمين المنطقة المهندس عجب القحطاني، وإلى وكلاء الأمين ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ خالد العقل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة