Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/07/2013 Issue 14889 14889 الخميس 25 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- كل التوفيق للمدرب الوطني علي كميخ في مهمته الجديدة مع النادي الفيصلي الأردني، الذين يعرفون كميخ عن قرب يؤكدون أنه قادر على النجاح مع فريقه الجديد لما يملكه من طموح و إصرار على النجاح وتجاوز كل التحديات.

**

- بعض الأندية لا تتعلم من أخطائها وتصر على التفاوض مع لاعبين منتهي الصلاحية، ومنهم من لعب في أربعة أندية خلال أقل من موسمين ولم يحقق أي نجاح، فأي شيء ينتظر من أمثال هؤلاء يا ترى؟

**

- منسقو الأندية الكبيرة والذين يتوالى الاستغناء عنهم أو إعارتهم هذه الأيام فرصة جيدة لأندية الوسط وأندية دوري ركاء من أجل اقتناص أسماء قادرة على تقديم شيء جيد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن بعض هذه الأسماء مازالت في مقتبل العمل، وجاء الاستغناء عنها بسبب محدودية العدد، و وجود أكثر من اسم في نفس المركز.

**

- المدربون - خاصة الجدد منهم - بدأو بنثر وعودهم على أسماع إدارات الأندية والجماهير، وحين يحين الجد و تقوى المنافسة يبحث أغلبهم عن أعذار للإخفاق، وتبحث الأندية عن أسهل طريقة لفك الارتباط بهم، خاصة وان المدربين يضعون شروط جزائية عالية في حال الاستغناء عن خدماتهم.

**

- يحيى الشهري شارك في أول تدريبات النصر، مؤكداً أن الفريق لن يفرط فيه وأن المبالغ المترتبة على انتقاله سوف يتم سدادها للاتفاق فور موعد استحقاقها المحدد في الاتفاقية الالحاقية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة