Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

منتجع الريتز - كارلتون البحرين يقدم عروضاً مميزة

رجوع

منتجع الريتز - كارلتون البحرين يقدم عروضاً مميزة

يقدِّم فندق ومنتجع الريتز - كارلتون البحرين، من شهر يوليو حتّى 31 أغسطس، أسعاراً مميّزة لليلة الواحدة، تتراوح بين 600 دينار بحريني لفيلا حصرية للعائلة، تتّسع لستّة ضيوف في عطلات نهاية الأسبوع أو 650 ديناراً بحرينياً في باقي أيّام الأسبوع، أو 262 ديناراً بحرينياً للإقامة في جناح عادي، أو 177 ديناراً بحرينياً لغرفة رجال الأعمال، أو 102 دينار بحريني لغرفة فاخرة. في حين يقدم الفندق للضيوف الذين يخطّطون للإقامة لثلاث ليالٍ متتالية حتّى 31 ديسمبر عرض «Intrigue You» الذي يبدأ من 157 ديناراً بحرينياً في الليلة الواحدة، ويشمل العرض ما يأتي: إقامة في غرفة فاخرة مع فطور أمريكي يومي مجاني لشخصين في مطعم «لا ميد» La Med، إضافة لإقامة لليلة مجاناً وإنترنت مجاني أيضاً.

وذكر الفندق أن هذه الأسعار المميّزة تخضع لرسم خدمة وضريبة نسبتها 20.75 % استناداً إلى إشغال غرفة مزدوجة، وتخضع أيضاً إلى أسعار الغرف وتوافرها عند الحجز، كما أن هذا العرض غير سارٍ خلال أيام العيد.

تجدر الإشارة إلى أن منشآت المنتجع الواسعة تشمل 600 متر شاطئاً خاصاً، حوض سباحة خارجي وآخر داخلي، جاكوزي خارجي وجاكوزي داخلي، جزيرة خاصة، نادياً رياضياً ونادياً صحياً مع حمّام، صونا، حمّام بخار وبركة للعلاج البحري، لتقديم باقة متنوّعة من خيارات الاستجمام وعلاجات التدليك الصحي.

ولم ينسَ المنتجع الأطفال؛ فقد صُمّم «مخيّم الريتز الصيفي للأطفال» للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين خمسة أعوام و12 عاماً، ويقدّم عدداً من الألعاب التثقيفية والنشاطات المرحة، مع موضوع مختلف كل يوم، فضلاً عن كرة القدم، السباحة، الرسم على الوجوه، الكرة الطائرة، دروس طهي، اسكواش، كرة المضرب، وغيرها من المنافسات.

الجدير بالذكر أنّ المخيّم الصيفي مجاني لأطفال الضيوف المقيمين في الفندق (باستثناء الغداء الذي يُقدَّم لهم خلال النهار).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة