Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مستشار رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون وزارة الخارجية:
تخفيض الحجاج والمعتمرين خلال تنفيذ مشروع توسعة المطاف يعد قراراً حكيماً يلبي ما تقتضيه الحاجة

رجوع

تخفيض الحجاج والمعتمرين خلال تنفيذ مشروع توسعة المطاف يعد قراراً حكيماً يلبي ما تقتضيه الحاجة

إسلام آباد - واس:

استقبل معالي مستشار رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون وزارة الخارجية والأمن القومي سرتاج عزيز أمس في مكتبه بإسلام آباد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبد العزيز بن إبراهيم الغدير. وأوضح بيان صادر عن وزارة الخارجية في إسلام آباد أن السفير الغدير هنأ سرتاج عزيز على فوز حزب الرابطة الإسلامية في الانتخابات العامة وتشكيله للحكومة الجديدة في باكستان.

من جانبه شكر عزيز سفير خادم الحرمين الشريفين على التهنئة، مؤكداً أن حكومة باكستان تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها الثنائية مع المملكة وتسعى إلى تطوير وتعزيز هذه العلاقات العريقة التي تميزت دائماً بتوافق الرؤى إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وقال إن باكستان وشعبها ينظرون إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الأبي بكل احترام وتقدير.

وثمن معاليه الجهود المميزة التي يبذلها سفير خادم الحرمين الشريفين عبد العزيز الغدير في تعزيز وترسيخ العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين. وعبر عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه - أيده الله - بالمشاعر المقدسة التي تتميز بالاستمرار والشمول بالتوسعة والإعمار والتسهيلات والخدمات ما جعل زيارة الحرمين الشريفين تتسم بالراحة والاطمئنان، موضحاً أن تخفيض أعداد الحجاج والمعتمرين خلال تنفيذ مشرع توسعة المطاف بالمسجد الحرام يعد قراراً حكيماً يلبي ما تقتضيه الحاجة ولما تمليه الضرورات في ظل أعمال التوسعة المباركة التي يشهدها المسجد الحرام. وقال إن الحكومة الباكستانية بقيادة رئيس الوزراء نواز شريف تؤيد وتساند هذا القرار الذي يجسد أرقى مستويات المسؤولية التي تلتزم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في الاهتمام بضيوف الرحمن ورعاية مصالحهم وتلبية احتياجاتهم. كما رحب معاليه بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - القاضي بتمديد مهلة تصحيح أوضاع العاملين المخالفين لنظام العمل حتى نهاية العام الهجري الحالي 1434هـ، موضحاً أنه قرار حكيم سيعود بنتائج إيجابية على العلاقات الشعبية بين البلدين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة