Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سفارة المملكة لدى جاكرتا تفتتح البرامج الرمضانية

رجوع

سفارة المملكة لدى جاكرتا تفتتح البرامج الرمضانية

قام سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا الأستاذ مصطفى بن إبراهيم المبارك ونائب وزير الشؤون الدينية في جمهورية إندونيسيا الأستاذ الدكتور نصر الدين عمر باللقاء بأئمة رمضان ضمن برنامج سفارة المملكة في إندونيسيا، حيث افتتح اللقاء الذي عقد بمكتب الملحق الديني سعادة السفير بكلمة أوضح فيها الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الدعوة الإسلامية، ومن ذلك هذا البرنامج الذي يخدم إخوانها المسلمين بالمناطق النائية.

وقد أوصى سعادته الأئمة بتقوى الله والحرص على نشر سماحة ووسطية الإسلام وتعاليمه السمحة، ومن ذلك حسن التعامل مع الآخرين، شاكرا للحكومة الإندونيسية ممثلة في وزارة الشؤون الدينية حسن تعاونها ومن ذلك قيامها بالتعميم على جميع فروعها بالتعاون مع الإخوة الأئمة وتسهيل مهمتهم.

ثم ألقى نائب وزير الشؤون الدينية كلمة أشاد فيها بجهود المملكة والتعاون الوثيق بين السفارة ووزارة الشؤون الدينية، ومن ذلك هذا البرنامج التي تم الاعتناء باختيار المكلفين به. ومن جانب آخر أوضح الشيخ فاروق سانوسي المدير التنفيذي للبرنامج بأن تكليف هؤلاء الأئمة واحد من برامج عديدة سيقوم مكتب الملحق الديني بالسفارة على إنفاذها. ومن ذلك توزيع 400 طن من التمور و30 ألف نسخة من القرآن الكريم وتقديم أكثر من 60 ألف وجبة إفطار على حساب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة