Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تدشين مبنى فرع خدمات البلدية في العرين بتكلفة (890) ألف ريال

رجوع

تدشين مبنى فرع خدمات البلدية في العرين بتكلفة (890) ألف ريال

أبها - عبدالله الهاجري:

افتتح رئيس مركز العرين محمد سعيد بن جزوا، فرع الخدمات البلدية، في حفل أقامته بلدية طريب، ممثلة في فرع خدمات البلدية بالمركز. وقد استقبل ابن جزوا رئيس بلدية طريب ناصر الجروي، ومدير الفرع ماجد الجبيلي، وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من المشايخ والأعيان، حيث قص شريط الافتتاح، ثم أخذ جولة في المبنى ودون كلمته بسجل الزيارات.

بعد ذلك اتجه بن جزوا لمنصة الحفل التي بدأت برامجه بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمدير الفرع ماجد الجبيلي، الذي رحب فيها بالضيوف مستهلاً كلمته بالشكر لله تعالى، ثم لمن أعطاه الفرصة في خدمة هذا المركز من الخدمات البلدية، داعياً أهالي المركز بالتعاون معه فيما يخدم ويطور مركزهم، واعداً إياهم ببذل جهده فيما ينمي ويلبي احتياجاتهم وفق الأنظمة والتعليمات ووفق الإمكانيات المتاحة للفرع.

بعد ذلك ألقى الجروي كلمة رحب فيها بالجميع، ثم أوضح آلية الفرع وما يخدم وما هي أقسامه، موضحاً أن قيمة تكاليف تنفيذ المشروع بلغت 890 ألف ريال، مشيراً إلى عدد من المشروعات التنموية الجديدة للمركز من ترسيه سوق خضار وفواكه ومشروع ساحات شعبية وإنشاء كوبري العرين وغيرها من مشروعات السفلتة والإنارة ودرء إخطار السيول. بعد ذلك قدم الأستاذ ناصر الحراملة، كلمة الأهالي، تلتها قصيدة للشاعر سعد بن فلاح، وتقديم عدد من الضيوف للحفل دروعاً تذكارية لمدير فرع الخدمات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة