Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهلاليون ينتظرون وصول نيفيز.. والمفرج عاد للرياض بعد وفاة شقيقته
التطوير مستمر في البيت الأزرق: إنشاء عيادة طبية جديدة بمقر الزعيم

رجوع

التطوير مستمر في البيت الأزرق: إنشاء عيادة طبية جديدة بمقر الزعيم

كتب - فيصل المطرفي:

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال بقيادة سامي الجابر والجهاز الإداري ممثلا في فهد المفرج إنشاء عيادة طبية متكاملة للفريق الأول الهلالي بمقر النادي ( خلف الملعب الرئيسي وبجوار النادي الصحي )، إذ بدأ العمل لإنشاء العيادة التي ستكون بشكل اكبر من السابق وستتوافر فيها أجهزة طبية حديثه وذلك لتسهم في العمل المتكامل للجهاز الطبي بالفريق الأزرق وتأتي تلك الخطوة في إطار سعي الهلاليين لتطوير مرافق النادي وبأحدث الوسائل .

على الصعيد الميداني أجرى فريق « الهلال « الأول لكرة القدم تدريباته أمس الجمعة على فترتين صباحية ومسائية في اليوم الثامن من معسكر الفريق التحضيري الذي يقيمه بالنمسا، واشتمل المران الصباحي على الجوانب اللياقية بالجري حول الملعب إضافة إلى أداء تدريبات لياقية وبدنية، فيما تركّزت الحصة المسائية على الجوانب الفنية طبّق خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» عدد من الجمل التكتيكية اختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب وسط مشاركة كل اللاعبين عدا الثلاثي ( ماجد المرشدي ، عبد العزيز الدوسري وياسر القحطاني) حيث أدى «المرشدي» و»الدوسري» تدريبات لياقية تحت إشراف الجهاز اللياقي، فيما واصل «القحطاني» برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مُسبقاً .

هذا وينتظر الهلاليون وصول البرازيلي نيفيز إلى النمسا لإجراء الفحص الطبي الذي سيعقبه التوقيع النهائي في حال تجاوزه اللاعب في حين واصل المدير الفني سامي الجابر مفاوضاته لإنهاء ملف اللاعب الآسيوي .

من جهة أخرى أدى أفراد البعثة الزرقاء صلاة الغائب على شقيقة إداري الفريق فهد المفرج يرحمها الله.. وكان المفرج قد عاد إلى الرياض أمس لحضور مراسم العزاء على ان يعود للبعثة الزرقاء في اليومين المقبلين .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة